كتاب هالو لتوم مادوكس PDF

كتاب هالو
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب هالو لتوم مادوكس PDF

ملخص عن كتاب هالو:

هالو

توم مادوكس

ترجمه محمد فتحي خضر وتنقيح هاني فتحي سليمان

تقدم هذه الرواية مزيجًا من الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والفلسفة الروحية. يخطط المؤلف لتطور جهاز كمبيوتر ذكي بفضل وعيه الذاتي ، وينقلنا إلى عالم نشهد فيه رؤى مستقبلية مثيرة للغاية تم إنشاؤها بواسطة تكنولوجيا الكمبيوتر والهندسة الحيوية ، من خلال حبكة سردية متقنة تتخللها من وقت لآخر مع الفلسفية ومضات.

يتم تشغيل محطة هالو الفضائية ، المملوكة لشركة Centrax ، بواسطة نظام ذكاء اصطناعي يسمى ألف ، والذي كان نتاج تطوير نظام كمبيوتر أبسط بكثير. ومن الذين لعبوا دوراً محورياً في القفزة التي قام بها نظام “الألف” نحو امتلاك الوعي ، فهو يحارب الموت منذ سنوات ، ولم يبق منه سوى جهود “ألف”. وهذا ملخص كتاب هالو.

 

نبذة عن كاتب كتاب هالو:

توم مادوكس: كاتب خيال علمي أمريكي مشهور. اشتهر بمشاركته في الكتابة مع ويليام جيبسون. معًا ، كتبوا حلقتين من سلسلة “The X-Files” ، بعنوان “Kill Switch” و “Shooting with Self-Perspective”. قام مادوكس بترخيص عمله بموجب ترخيص المشاع الإبداعي ، مما جعل الكثير منه متاحًا على موقعه على الويب.

 

محتويات كتاب هالو:

 

اقتباسات من كتاب هالو:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

توم مادوكس

الكتب مشابهة لــ كتاب هالو لتوم مادوكس PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا