كتاب يا بنتي PDF

كتاب يا بنتي PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب يا بنتي PDF

تلخيص كتاب يا بنتي لعلي الطنطاوي PDF

كتاب يا بنتي من الكتب الخاصة بالشيخ علي الطنطاوي وقد قامم بكتابة الكتاب بعد الخمسين من عمره وتم نشر كتاب يا بنتي في الكثير من الدول العربية والأجنبية حيث أنه تُرجم إلى اللغة الانجليزية والأوردية وفيه يقوم الشيخ علي الطنطاوي بتقديم النصائح للبنات وهناك كتاب أخر يقوم بتقديم نصائح للشباب بعنوان يا ابني؛ والنصائح الموجودة في كتاب يا بنتي تختص بمهاجمة الشباب والشابات من ناحيتين وهما طريق الشبهات وطريق الشهوات.

محتويات كتاب يا بنتي

واختتم الشيخ علي الطنطاوي كتاب يا بنتي بتلك الكلمات:

اقتباسات من كتاب يا بنتي

  1. ونحن نهاجم اليوم من طريقين: طريق الشبهات وطريق الشهوات، والأول مرض أشد خطرًا وأكبر ضررًا ولكنه بطيء السريان فليس كل من تلقى اليه شبهه يقبلها، ولكن كل من تثار له من الشباب شهوة يستجيب لها، فهو مرض واسع الانتشار كثير العدوى، وإن كان يُضني ولا يُفني ويؤذي ولا يميت والأول كفر وهذا يوصل إلى الفسق.
  2. يقولون: إن الاختلاط يكسر شرة الشهوة ويهذب الخلق، وينزع من النفس هذا الجنون الجنسي. وأنا أحيل في الجواب على من جرب الاختلاط في المدارس، روسيا التي لا تعود إلى دين ولا تسمع رأي شيخ ولا قسيس ألم ترجع عن هذه التجربة لما رأت من فساد؟
  3. وإذا سقطت البنت لم تجد واحدًا منهم يأخذ بيدها، أو يرفعها من سقطتها إنما تجدهم جميعًا يتزاحمون على جمالها، ما بقي من فيها من جمال، فإذا ولى ولوا عنها، كما تولي الكلاب عن الجيفة التي لم يبق فيها مزعة لحم!

تحميل وقراءة:
كتب علي الطنطاوي

كتاب يا ابني

استمع إلى الكتاب كتاب يا بنتي PDF

الكاتب على الطنطاوى
كتب على الطنطاوى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب على الطنطاوى أونلاين تحميل كتب على الطنطاوى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب على الطنطاوى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب على الطنطاوى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب يا بنتي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا