كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF

كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF

تلخيص كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب 11-9 للكاتب نعوم تشومسكي يستعرض فيه الكاتب مجموعه من المقابلات مع عدد من البرامج الحوارية عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر مباشرة حيث أن تشومسكي هو محلل سياسي بارز ومشهور لنرى في هذا الكتاب آرائه وتحليله لحادث الحادي عشر من سبتمبر. كل هذا سنراه في كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي .

نبذه عن كاتب كتاب 11-9

فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

 

اقتباسات من كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF

إني أفهم كلمة “إرهاب”بالضبط بالمعنى المحدد في الوثائق الرسمية “الاستخدام المحسوب للعنف أو التهديد بالعنف لتحقيق أهداف سياسية أو دينية أو عقائد أيدلوجية في طبيعتها . ويتم ذلك من خلال الترهيب أو الإجبار أو بذر الخوف” وطبقاً لهذا التعريف-المناسب تماماً-فإن الهجوم الأخير على الولايات المتحدة هو بالتأكيد عمل من أعمال الإرهاب، بل هو في الواقع، جريمة إرهابية مروعه. ولا يكاد يوجد أي اختلاف حول هذا في كل أنحاء العالم، ولا يجب أن يكون.

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الخالدون

الكاتب نعوم تشومسكي
كتب نعوم تشومسكي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب نعوم تشومسكي أونلاين تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب نعوم تشومسكي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب 11-9 لنعوم تشومسكي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا