رواية شيفرة دافنشي PDF

رواية شيفرة دافنشي PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية شيفرة دافنشي PDF

ملخص رواية شيفرة دافنشي PDF دان براون

تلخيص رواية شيفرة دافنشي PDF دان براون

رواية شيفرة دافنشي PDF فقد اشتهر دان براون برواياته البوليسية و تعد رواية شيفرة دافنشي هي الأكثر شهرة فهي عبارة عن سلسلة من الألغاز الشيقة والمثيرة و تدور أحداثها في كل من فرنسا وبريطانيا فقد تم استدعاء الدكتور روبرت لانغدون أستاذ علم الرموز الدينية بسبب التحقيق في جريمة قتل أمين متحف اللوفر وسط ظروف غامضة و يكتشف لانغدون ألغاز تدل على وجود منظمة سرية مقدسة امتد عمرها إلى مئات السنين وكان من أحد أهم أعضائها العالم اسحاق نيوتن و العالم الرسام ليوناردو دا فينشي و لذا تدور أغلب أحداث الرواية حول اختراعات وأعمال دافنتشي الفنية .

اقتباسات من رواية شيفرة دافنشي PDF

“سأل لانغدون، محدقاً في تيبينغ في المقعد الخلفي للليموزين. هناك دليل رمزي في شارع فليت؟ حتى الآن كان تيبينغ متكتماً بشكل مثير للأعصاب في ما يتعلق بالمكان الذي اعتقد أنهم قد يعثرون فيه على “ضريح الفارس” والذي سيجدون فيه الكلمة السرية التي ستفتح الكريبتكس الصغير بحسب كلمات القصيدة. ابتسم تيبينغ ثم التفت إلى صوفي. “آنسة نوفو، امنحي صبي هارفرد هذا فرصة ثانية ودعيه يتفحص كلمات القصيدة مرة أخرى، هلا فعلت ذلك؟”. أدخلت صوفي يدها في جيبها وأخرجت منه الكريبتكس الأسود الذي كان ملفوفاً بجلد خزنة الماعز، حيث إنهم كانوا قد قرروا جميعاً ترك صندوق خشب الورد والكريبتكس الأكبر خزنة الطائرة وحملوا معهم ما يحتاجون إليه فقط وهو الكريبتكس الأسود الذي كان أكثر سهولة في الحمل وأقل لفتاً للأنظار. فردت صوفي الرق وأعطته إلى لانغدون.”

اقرأ المزيد رواية الجحيم PDF

اقرأ أيضا رواية البنت التي لا تحب اسمها PDF

الكاتب دان براون

الكتب مشابهة لــ رواية شيفرة دافنشي PDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا