كتب التنمية الذاتية

كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF

تحميل وقراءة كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF براين تريسي

Photo of كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF

ملخص كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF

ملخص كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF براين تريسي

تحميل وقراءة أون لاين كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF براين تريسي

  • كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا من أهم الكتب التي تساعدك في التخلص من الكسل وتأجيل المهام وهو لكتابه براين تريسي المتحدث التحفيزي، ومن أشهر مؤلفي كتب التنمية البشرية حيث كتب ما يزيد عن 60 كتابا حققوا مبيعات ضخمة وتمت ترجمتهم إلى كافة لغات العالم.
  • لن تجد كتابا أكثر إلهاما من ” ابدأ بالأهم ولو كان صعبا” فهذا الكتاب يحتوي على واحد وعشرين طريقة ناجحة في القضاء على التسويف وإنجاز العمل بأقصر وقت وبه حكمة ستتمكن من فهمها أثناء قراءة الكتاب وهي “التهم هذا الضفدع”
  • من أجمل الاقتباسات التي وضعها براين تريسي في كتابه “إن 95% من نجاحك في الحياة والعمل يسيطر عليه نوع العادات التي تمارسها طوال الوقت.
  • إن عادة ترتيب الأولويات والتغلب على المماطلة، والوصول إلى أهم واجباتك هي مهارة ذهنية بدنية: لذا فإننا نستطيع تعلم هذه العادة عن طريق الممارسة والتكرار، مرات ومرات أخرى، إلى أن تثبت في عقلنا اللاوعي وتصبح جزءا دائما من سلوكنا، وعندما تصبح عادة، تصبح آلية وسهلة.
  • إن الأهداف الواضحة والمكتوبة لها تأثير رائع على تفكيرك. إنها تحركك وتحفزك للعمل، وهي تعزز إبداعك، وتريح طاقتك، وتساعدك على التغلب على المماطلة أكثر من أي عامل آخر.

لتحميل وقراءة رواية بلد العميان pdf احمد خالد توفيق

 

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF

الاستماع الي كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF مقروء

آخر الكتب للكاتب الكاتب براين تراسي

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق