رواية الان اقول احبكPDF

رواية الان اقول احبكPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية الان اقول احبكPDF

تلخيص رواية الان اقول احبكPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، رواية الان اقول احبك.

نبذة عن الكتاب :

يعد رواية الان اقول احبك أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات رواية الان اقول احبكPDF:

❞ لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعًا !. ❝

وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعًا!

«ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثرًا خاصًّا من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقده الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جدًا، في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه، ببساطة؛ لأنها لا تسمع!

رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. كُتِبت بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلًا جديدًا للحب في صورة أسطورية. .

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

منى الطوخي

الكتب مشابهة لــ رواية الان اقول احبكPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا