رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) pdf

رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43)
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) pdf

ملخص عن كتاب رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) :

ارتكب كونور خطأ كبيرا. لقد سرق لعبة، مجرد لعبة، لكنه لم يكن يعلم أنها يمكن أن تحمل كل هذا الخطر والرعب والشر. ماذا سيحدث عندما يبدأ باللعب بها مع أصدقائه؟ إذا كنت تريد أن تعرف… اقرأ هذه القصة المثيرة… لكن احذر من أن يكون لك مقعد على طاولة اللعبة الرهيبة.

 وهذا ملخص كتاب رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) .

 

نبذة عن كاتب كتاب رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) :

روبرت لورانس ستاين (من مواليد 8 أكتوبر 1943)، المعروف أحيانًا باسم جوفيال بوب ستاين وإريك أفابي، هو روائي أمريكي وكاتب قصة قصيرة ومنتج تلفزيوني وكاتب سيناريو ومحرر تنفيذي. يشار إلى ستاين باسم “ستيفن كينج”. أدب الأطفال هو مؤلف مئات روايات الرعب الخيالية، بما في ذلك كتب سلسلة Fear Street، Goosebumps، The Rotten School، Mostly Ghostly، وThe Nightmare Room. تشمل بعض أعماله الأخرى ثلاثية Space Marines، وكتابين عن ألعاب التنصت، وعشرات كتب النكتة. اعتبارًا من عام 2008، باعت كتب شتاين أكثر من 400 مليون نسخة.

ولد شتاين في 8 أكتوبر 1943 في كولومبوس، أوهايو، وهو ابن لويس شتاين، موظف الشحن، وآن فينشتاين. نشأ وترعرع في بيكسلي، أوهايو. ينحدر من عائلة يهودية. بدأ الكتابة في سن التاسعة، عندما وجد آلة كاتبة في العلية، ثم بدأ بكتابة القصص وكتب النكتة. بحسب الفيلم الوثائقي حكايات من القبو: من الكتب المصورة إلى التلفزيون، قال روبرت لورانس ستاين إنه يتذكر قراءة الكتب المصورة سيئة السمعة “حكايات من القبو” عندما كان شابًا، والتي اعتبرها أحد مصادر إلهامه. تخرج من جامعة ولاية أوهايو عام 1965 بدرجة بكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية. أثناء وجوده في جامعة ولاية أوهايو، قام روبرت لورانس ستاين بتحرير مجلة الفكاهة بجامعة ولاية أوهايو The Sundial لمدة ثلاث من السنوات الأربع التي قضاها هناك. انتقل لاحقًا إلى مدينة نيويورك لمتابعة حياته المهنية ككاتب.

اقتباسات من كتاب رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

ر.ل.ستاين

الكتب مشابهة لــ رواية اللعبة الرهيبة (صرخة الرعب 43) pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا