رواية حظر النشرPDF

حظر النشر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية حظر النشرPDF

تلخيص رواية حظر النشرPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، رواية حظر النشر.

نبذة عن الكتاب :

يعد رواية حظر النشر أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات رواية حظر النشرPDF:

❞ هذا الكرسي.. له بدلته.. وله عباءته وعمامته أيضًا.. والشعب ضعيف أمام العباءة والعمامة.. ❝

يطقطق الوزير أصابعه ويضيف:
“هذا الكرسي.. له بدلته.. وله عباءته وعمامته أيضًا.. والشعب ضعيف أمام العباءة والعمامة”
* * *
إنه أحد تلك الأيام التي لم تعد الحياة بعده كما كانت من قبل، أو ربما لن تعود بعده حياة أصلًا!

يوم سبت عادي للجميع عدا “منى” ومَنْ حولها..

حيث تترك عملها متحدثة إعلامية فـي إحدى الوزارات، وترسل بيانًا تتهم فيه الوزير “فتحي حسب النبي” بالتحرُّشِ بها، فتنقلب حيوات عديدة رأسًا على عقب، ويصبح لزامًا على الرجل الذي يجيد استخدام البدلة والعباءة أن يُنهي الأزمة قبل اجتماع مجلس الوزراء الذي يُعقد كل أربعاء.

نبذة عن الكاتب:

ولد هيثم دبور في شهر مايو لعام  1986  وعمل ككاتب وصحفي وسيناريست وشاعر، وله العديد من المؤلفات في القصة القصيرة والشعر مثل: «وبعدها» ، «بكرة مش مهم الساعة كام»، «أول مكرر» ، «أزمة منتصف العمر 23 سنة» ، مادة 212 – «حالة المصري.. بشر وبواقي حياة» – «ضهر الفرس» – مجموعة قصصية – «يأكلهن سبعٌ عجاف» – «إشي خيال» ، وكذلك أسهم في إعداد عدد من البرامج الناقدة الناجحة والأفلام القصيرة والتسجيلية والطويلة.

حصل علي بكالريوس الإعلام من جامعة القاهرة، وبدأ الإهتمام بصناعة الكتب والنشر في العالم العربي بشكل كبير، كان من أوائل من قدموا  إعلانا تصويرياً لكتبهم عن طريق  كتاب «أول مكرر» ثم صنع مقاطعاً مصورة في كتابه «أزمة منتصف العمر 23 سنة»  وقام المخرج كريم الشناوي بإخراج الكتابين السابقين، ثم بدأت تلك الظاهرة بعده في الإنتشار بشكل كبير، قام بتقديم فيلما تسجيليا مع كتاب مادة 212  سبق الكتاب وأخرجه أيضاً المخرج كريم الشناوي، وحقق صدى واسع في المشاهدة وعرض في أكثر من محطة فضائية مثل بي بي سي والتلفزيون الألماني والجزيرة ودريم، كما عرض في أكثر من مهرجان حول العالم وترجم للإنجليزية.

مؤلفات اخري للكاتب :

  1. «وبعدها»
  2. «بكرة مش مهم الساعة كام»
  3. «أول مكرر»
  4. «أزمة منتصف العمر 23 سنة»
  5. مادة 212
  6. «حالة المصري.. بشر وبواقي حياة»
  7. «ضهر الفرس» – مجموعة قصصية
  8. «يأكلهن سبعٌ عجاف»
  9. «إشي خيال»

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

هيثم دبور

الكتب مشابهة لــ رواية حظر النشرPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا