رواية دليل الملاعق الفضية PDF

دليل الملاعق الفضية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية دليل الملاعق الفضية PDF

ملخص عن رواية دليل الملاعق الفضية :

دليل الملاعق الفضية

روبرت بار

ترجمة زينب عاطف ، مراجعة محمد فتحي خضر

أقام السيد بنثام جيبس حفل عشاء لمجموعة من أصدقائه ، وسرقت منه فواتير المائة جنيه. يذهب إلى المحقق الخاص فالمونت لعرض القضية ويطلب منه المساعدة في استعادة أمواله بناءً على توصية صديقه العزيز. يستبعد فالمونت إمكانية دخول لص من الخارج وسرقة الأموال ، فتتحول شكوكه إلى المدعوين. في البداية كان يشك في داكر ، وهو صديق مقرب من جيبس. كان يعلم أنه بحاجة إلى المال ، لكن خدعة الملاعق الفضية كشفت عن مشتبه به آخر لم يكن يتوقعه. ما سر تلك الحيلة؟ كيف تم الكشف عن اللص الحقيقي؟ اقرأ القصة لتعرف الأسرار المثيرة لهذه القضية.

وهذا ملخص رواية دليل الملاعق الفضية

 

نبذة عن كاتب رواية دليل الملاعق الفضية :

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير ، ولد في غلاسكو ، اسكتلندا عام 1849. كان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة ، الذي كان شائعًا في عصره. مع شهرة قصص “شيرلوك هولمز” في ذلك الوقت ، كتب بار “مغامرات شيرلو كومبس” ، أول محاكاة ساخرة لهولمز. وهو مؤلف العديد من مجموعات القصص المعروفة ، مثل: “انتقام!” و “نجاحات يوجين فالمونت” ، وغيرهم. يقال أن شخصية المحقق الشهير “يوجين فالمونت” ، التي ابتكرها بار ، ونسجت على نمط شخصية شيرلوك هولمز ، كانت مصدر إلهام لشخصية “كريستي أجاث”. توفي بار في عام 1912 بمرض القلب في وولدينجهام بإنجلترا.

 

محتويات رواية دليل الملاعق الفضية :

 

 

اقتباسات من رواية دليل الملاعق الفضية :

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

روبرت بار

الكتب مشابهة لــ رواية دليل الملاعق الفضية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا