رواية عصابة شاردي الذهن PDF

رواية عصابة شاردي الذهن PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عصابة شاردي الذهن PDF

تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية عصابة شاردي الذهن للكاتب روبرت بار PDF:

رواية عصابة شاردي الذهن للكاتب روبرت بار: يسكوتلاند يارد تخاطب المحقق الفرنسي العبقري “يوجين فالمونت”. لحل لغز قضية مثيرة كان يعتقد في البداية أنها قضية تزييف. تشتبه الشرطة في أن رالف سامرز يعيش حياة فاخرة لا تتناسب مع مهنته.

من هو رالف سامرز؟ هل هي حقا عملات معدنية مزيفة؟ لماذا يذهب إلى البنك كل أسبوع لإيداع الأموال؟ لماذا احتفظ بجميع الصحف لمدة أسبوع؟ وماذا سيكتشف المحقق فالمونت في منزل هذا الشخص؟ وما سر متجر البضائع القديمة القديم؟ وما العلاقة بين الإعلانات التي توفر علاجا لتشتت الذهن في هذا المتجر الغريب والنقود المزيفة و “المصطافين” المشبوهين؟ سنكتشف في هذه القصة المثيرة المليئة بالتفاصيل الغامضة.

نبذة عن كاتب رواية عصابة شاردي الذهن

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير ، ولد في غلاسكو ، اسكتلندا عام 1849. كان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة ، الذي كان شائعًا في عصره. مع شهرة قصة “شيرلوك هولمز” في ذلك الوقت ، كتب بار “مغامرات شيرلوك كومبس” ، أول محاكاة ساخرة لهولمز.

وهو مؤلف العديد من المجموعات القصصية الشهيرة ، مثل: “انتقام” و “نجاحات يوجين فالمونت” وغيرها. يقال أن شخصية المحقق الشهير “يوجين فالمونت” الذي ابتكر بار ، ونسجها على غرار شخصية شيرلوك هولمز ، كانت مصدر إلهام لشخصية “كريستي أجاثا”. توفي بار في عام 1912 بمرض القلب في والدينجهام بإنجلترا.
رواية عصابة شاردي الذهن للكاتب روبرت بار PDF

اقتباسات من رواية عصابة شاردي الذهن للكاتب روبرت بار PDF:

  1. نَعِمتُ منذُ بِضع سنواتٍ ماضية بتَجرِبة فريدة؛ كُنتُ أُلاحِق فيها رَجُلًا متَّهمًا بجريمة، وكنتُ أسعى للحصول على دليلٍ يُثبِت تَورُّطه في أخرى. وعلى الرَّغم من تبرئته من الجريمة التي كنتُ أسعى وراء إثبات تورُّطِه فيها، فقد اتُّهِمَ بجريمةٍ أخرى أشدَّ خطورة. ومع ذلك فقد نجحَ هو وشركاؤه في الهُروب والإفلات دُون عقابٍ في ظروفٍ أعتزِم سردَها الآن.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

الكاتب روبرت بار
كتب روبرت بار إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب روبرت بار أونلاين تحميل كتب روبرت بار pdf بروابط مباشرة مجانا كتب روبرت بار مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب روبرت بار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب روبرت بار ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية عصابة شاردي الذهن PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا