رواية عصابة شاردي الذهن PDF

عصابة شاردي الذهن
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عصابة شاردي الذهن PDF

ملخص عن رواية عصابة شاردي الذهن :

عصابة شاردي الذهن
روبرت بار
ترجمة: سارة طه علام ، مراجعة شيماء طه الرضي

تلجأ سكوتلانديارد إلى المحقق الفرنسي العبقري “يوجين فالمونت” ؛ لحل لغز قضية مثيرة كان يُعتقد في البداية أنها قضية نقود مزيفة. تشتبه الشرطة في أن رالف سمرز يعيش حياة مترفة لا تتناسب مع مهنته. من هو رالف سامرز؟ هل هي حقا عملات مزيفة؟ لماذا يذهب إلى البنك كل أسبوع لإيداع الأموال؟ لماذا احتفظ بجميع الصحف لهذا الأسبوع؟ وماذا سيكتشف المحقق “فالمونت” في منزل هذا الشخص؟ وما سر متجر البضائع القديمة القديم؟ وما علاقة الدعايات التي تعالج شرود الذهن بهذا المتجر الغريب والنقود المزيفة و “شجرات الصيف” المشبوهة؟ هذا ما سنكتشفه في هذه القصة المثيرة المليئة بالتفاصيل الغامضة.

وهذا ملخص رواية عصابة شاردي الذهن

 

نبذة عن كاتب رواية عصابة شاردي الذهن :

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير ، ولد في غلاسكو ، اسكتلندا عام 1849. كان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة ، الذي كان شائعًا في عصره. مع شهرة قصص “شيرلوك هولمز” في ذلك الوقت ، كتب بار “مغامرات شيرلو كومبس” ، أول محاكاة ساخرة لهولمز. وهو مؤلف العديد من مجموعات القصص المعروفة ، مثل: “انتقام!” و “نجاحات يوجين فالمونت” ، وغيرهم. يقال أن شخصية المحقق الشهير “يوجين فالمونت” ، التي ابتكرها بار ، ونسجت على نمط شخصية شيرلوك هولمز ، كانت مصدر إلهام لشخصية “كريستي أجاث”. توفي بار في عام 1912 بمرض القلب في وولدينجهام بإنجلترا.

 

محتويات رواية عصابة شاردي الذهن :

 

 

اقتباسات من رواية عصابة شاردي الذهن :

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

روبرت بار

الكتب مشابهة لــ رواية عصابة شاردي الذهن PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا