كتاب آيات الله في الانسان pdf

كتاب آيات الله في الانسان
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب آيات الله في الانسان pdf

ملخص عن كتاب كتاب آيات الله في الانسان :

موسوعة النابلسي للعلوم الإنسانية آيات الله في الإنسان الشيخ د.محمد راتب النابلسي.

 وهذا ملخص كتاب كتاب آيات الله في الانسان .

 

نبذة عن كاتب كتاب كتاب آيات الله في الانسان :

مؤلف موسوعة أسماء الله الحسنى ومؤلف 58 كتابا آخر.
السيرة الذاتية للدكتور محمد راتب النابلسي كما ورد في موقعه الإلكتروني

ولد في دمشق لعائلة؛ وكانت كثيرة العلم، إذ كان والده من علماء دمشق، وقام بالتدريس في مساجد دمشق، وترك مكتبة كبيرة ضمت بعض المخطوطات.

التحق بمدارس دمشق الابتدائية والإعدادية والثانوية، ثم التحق بمعهد إعداد المعلمين وتخرج فيه عام 1956م. التحق بعد ذلك بكلية الآداب/ قسم اللغة العربية/ بجامعة دمشق، وتخرج فيها عام 1964م، حيث حصل على الإجازة في فنون وعلوم اللغة العربية. التحق بعد ذلك بكلية التربية في جامعة دمشق، ليواصل دراساته العليا، وفي عام 1966 حصل على دبلوم التأهيل التربوي بامتياز. ثم التحق بجامعة ليون / فرع لبنان / وتحضّر لشهادة الماجستير في الآداب، حيث وافقت وزارة الثقافة والإرشاد القومي في الجمهورية العربية السورية على طباعة الكتاب الخاص بالموضوع. وقد رعتها الأطروحة، وحصل على درجة الدكتوراه الصادرة من كلية ترينيتي في 18 مايو 1999، في موضوع تربية الأبناء في الإسلام.

عمل في مجال التعليم الثانوي النظامي، ثم الجامعي، حيث تم تعيينه معيداً في كلية التربية بجامعة دمشق ابتداءً من عام 1969م حتى عام 1999م. أصبح بعد ذلك أستاذاً لمادة الإعجاز العلمي في الكتاب والسنة في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الأزهر فرع الفتح الإسلامي بدمشق، وأستاذاً لمادة الإعجاز العلمي في الكتاب والسنة في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الأزهر فرع الفتح الإسلامي بدمشق. العقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر بمجمع أبو النور، وأستاذ أصول التربية بالجامعة الإسلامية بطرابلس.

اقتباسات من كتاب كتاب آيات الله في الانسان :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمد راتب النابلسي
كتب محمد راتب النابلسي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب محمد راتب النابلسي أونلاين تحميل كتب محمد راتب النابلسي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب محمد راتب النابلسي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب محمد راتب النابلسي pdf للتابلت ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب آيات الله في الانسان pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
mohamedsoliman

سبحان الله

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا