كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع PDF

كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع PDF

تلخيص كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع PDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع.

نبذة عن كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع PDF:

أكثر من 100 صفحة من المحتوى الجديد المتطور. ننسى المفهوم القديم للتقاعد وبقية خطة الحياة المؤجلة ، فلا داعي للانتظار وكل سبب لعدم القيام بذلك ، خاصة في الأوقات الاقتصادية غير المتوقعة. سواء كان حلمك هو الهروب من سباق الفئران ، أو تجربة السفر العالمي الراقي ، أو كسب دخل شهري من خمسة أرقام بدون إدارة ، أو مجرد العيش في أكثر من 100 صفحة من المحتوى الجديد المتطور. ننسى المفهوم القديم للتقاعد وبقية خطة الحياة المؤجلة ، فلا داعي للانتظار وكل سبب لعدم القيام بذلك ، خاصة في الأوقات الاقتصادية غير المتوقعة. سواء كان حلمك هو الهروب من سباق الفئران ، أو تجربة السفر العالمي الراقي ، أو كسب دخل شهري من خمسة أرقام بدون إدارة ، أو مجرد العيش أكثر والعمل أقل ، فإن أسبوع العمل لمدة 4 ساعات هو المخطط. يشرح هذا الدليل التفصيلي عن تصميم نمط الحياة الفاخر ما يلي: كيف انتقل تيم من 40 ألف دولار في السنة و 80 ساعة في الأسبوع إلى 40 ألف دولار في الشهر و 4 ساعات في الأسبوع. كيف تستعين بمصادر خارجية لمساعدين افتراضيين في الخارج مقابل 5 دولارات للساعة وتفعل ما تريد كيف يسافر الفنانون ذوو الرقائق الممتازة حول العالم دون ترك وظائفهم كيف تقضي على 50٪ من عملك في 48 ساعة باستخدام مبادئ اقتصادي إيطالي منسي كيفية تداول مهنة طويلة المدى مقابل فترات عمل قصيرة وتقاعد قصير متكرر الإصدار الموسع الجديد من Tim Ferriss The 4-Hour Workweek يشمل: أكثر من 50 نصيحة عملية ودراسة حالة من القراء (بما في ذلك العائلات) الذين ضاعفوا الدخل وتغلبوا على النقاط الشائكة الشائعة وأعادوا ابتكار أنفسهم باستخدام الكتاب الأصلي كنقطة انطلاق قوالب من العالم الحقيقي يمكنك نسخها للتخلص من البريد الإلكتروني أو التفاوض مع الرؤساء والعملاء أو الحصول على طاهٍ خاص مقابل أقل من 8 دولارات للوجبة كيف يمكن أن تكون مبادئ تصميم أسلوب الحياة مناسبة للأوقات الاقتصادية غير المتوقعة أحدث الأدوات والحيل .

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكتب مشابهة لــ كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا