كتاب ابنة الزمن PDF

كتاب ابنة الزمن
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ابنة الزمن PDF

ملخص عن كتاب ابنة الزمن:

“تحلى بالصبر لبعض الوقت؛ الأكاذيب لا تعيش طويلا. الحقيقة هي طفل الزمن ، وسرعان ما ستدافع عنك. ” (إيمانويل كانط)

في هذه الرواية المشوقة ، يجري آلان جرانت ، المحقق في سكوتلاند يارد ، تحقيقًا فكريًا وتاريخيًا في الجرائم الشنيعة المنسوبة إلى ريتشارد الثالث ، ملك إنجلترا ، مدفوعًا بسحره بصورة الملك المتهم.

تدور القصة حول الأميرين الشابين “إدوارد الخامس” وشقيقه “ريتشارد أوف شروزبري” ، ابنا “إدوارد الرابع” ملك إنجلترا ، المعروفين تاريخيًا باسم “أمراء البرج” ، اللذان سُجنوا. في برج لندن الشهير حتى اغتيلوا في ظروف غامضة. يقوم جرانت ، بمساعدة الباحث الأمريكي الشاب برنت كارادين ، بالتنقيب في صفحات التاريخ كما رواها العديد من المؤرخين البارزين ، وعلى رأسهم السير توماس مور. في محاولة لكشف حقيقة الأحداث التي وقعت في عهد الملك ريتشارد الثالث قبل أكثر من أربعة قرون. تهدف الرواية إلى الإجابة على السؤال الذي حير المؤرخين والباحثين في التاريخ لمدة أربعة قرون: هل قتل الملك ريتشارد الثالث بالفعل ابني أخيه ، أم أن “التاريخ كتبه المنتصرون”؟

اختيرت هذه الرواية عام 1990 م لتحتل المرتبة الأولى بين روايات الجريمة على الإطلاق ، وذلك حسب تصويت أجرته “رابطة كتاب الجريمة” في المملكة المتحدة.

وهذا ملخص كتاب ابنة الزمن.

 

نبذة عن كاتب كتاب ابنة الزمن:

جوزفين تاي: أحد الاسمين الأدبيين اللذين استخدمتهما الكاتبة الاسكتلندية الشهيرة إليزابيث ماكنتوش في كتابة رواياتها ومسرحياتها. ولدت في 25 يوليو 1896 وتوفيت في 13 فبراير 1952. كان شغف ماكينتوش الأكبر هو كتابة مسرحية تلقى قبولًا في الأوساط الأدبية والعامة. كتبت أول مسرحية لها ، ريتشارد بوردو ، في عام 1932 تحت اسمها الأدبي الآخر ، جوردون دافوت ، وحققت نجاحًا ساحقًا في ويست إند في لندن. بعد ذلك استمرت أعمالها الأدبية بين المسرحيات والروايات التاريخية والشرطة. وكان آخر عمل منشور لها في حياتها هو عمل رواية “ابنة الزمن” التي اختارتها “رابطة كتاب الجريمة” البريطانية عام 1990 ، كأعظم رواية جريمة في كل العصور.

محتويات كتاب ابنة الزمن:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر

اقتباسات من كتاب ابنة الزمن:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزفين تاي

الكتب مشابهة لــ كتاب ابنة الزمن PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا