كتاب اقهر الاكتئابPDF

لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اقهر الاكتئابPDF

تلخيص كتاب اقهر الاكتئابPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب اقهر الاكتئاب.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب اقهر الاكتئاب أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب اقهر الاكتئابPDF:

واستبدل أي مشروب كحولي بمشروب آخر غير كحولي .

إذا كنت ستقيم حفلاً أو تستضيف حدثاً عندك، فضع في اعتبارك ألا تقدم مشروبات روحية

اسأل الطبيب أو الصيدلي إذا ما كان آمناً قد تناول أي دواء قد تم وصفه لك من قبل الطبيبب .

إن الأدمان الشره للكحوليات يؤدي بالفعل إلي الإصابة بالأكتئاب أكثر مما هو أحد أعراض الإكتئاب

إذا واجهت صعوبة في الإقلاع عن تناول الكحوليات أو تحديد ميعاد توقفها فإن الإمتناع الامفاجئ قد يكون هو الإختيار المناسب.

فقد اكتشف المقلعون عن المشروبات الروحية أن السعادة ليست في النبيذ، ولكن بعد ان واجهوا مشكلة الكحوليات بأنفسهم .

هل تبقي‏ كمعظم الصابين بالاكتئاب ‏ كثيراً من حياتك متعلقا بالماضي ؟ هل دائما ما تكثر التحدث عن أخطاء الماضي ١ ومصائيه وحوادثه ٠ وتقلبها كذلك في عقلك كثيرا : كما لو أنك مرتبط بأحداث مثل هذه ؟ إن أكثر الاعتقادات المحبطة التي يعتنقها معظمنا هي أن الشخصية التي عشناها أمس هي الشخصية التي يجب أن نعيشها اليوم » وغدا وإلي الأبد .

 

إن هذا الاعتقاد المحبط القاصر يجعلنا مرتبطين بالماضى وأخطائه وتجاربه ٠ دوما ينعكس على حدودنا وتصرفاتنا الحالية .

إذ أننا أحياناً نؤمن بالفكرة المريحة ولكن الزائفة أيضأ والتي تشير إلي أن التاريخ يقوم حقا بتكرار نفسه  ولذا فإذا لم نكن ناجحين في الماضي. فمن المستحيل أن نكون ناجحين في الستقبل .

 

إن هذه الفكرة التي تثير الضحك والسخرية ما هي إلا فكرة سيئة ومعيبة . ولقد ناقش هذا الأمر أحد أشهر رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية وهو ” إبراهام لنكولن ” ( 4١18 -1816 ) : بين عامي م1 : 1810 – تخلل هده الفترة عام انتخابه للرئاسة ‏ أصابه إخفاق في حياته العملية : أدى إلي إصابته بانهيار عصبي . عندما خسر أكثر من ثماني معارك انتخابية وترتيبها كالتائي : واحدة في المجلس التشريعي . وأخرى المتحدث الرسمي ٠ وثالثة ورابعة للكونجرس ٠ وخامسة وسادسة لمجلس الشيوخ ؛ وسابعة في المجمع الانتخابي للرئاسة ؛ وثامنة لنائب الرئيس . إن أكثر ما أصاب * لنكولن * بالصدمة.

في عملية إخفاقه في تلك العارضة ٠ هو أنها كانت عامة . فالكل مرفمن خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب ديفيد هيندز

الكتب مشابهة لــ كتاب اقهر الاكتئابPDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا