كتاب البلاستيك للكاتب مأمون الرحال pdf

البلاستيك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب البلاستيك للكاتب مأمون الرحال pdf

ملخص عن كتاب البلاستيك:

“كما ترون ، أصدقائي ، أولادي ، لقد دخلت إلى مختلف جوانب حياتك بسبب خصائصي التي أعطتني أهمية كبيرة ، وبسبب توفر المواد الخام الطبيعية التي صنعت منها.”

أنا بلاستيك ، وأقوم بصنع الكثير من الأشياء التي تستخدمها. تجدني في كل شيء من حولك. أنا في غرفتك ، في ألعابك ، في المطبخ ، في السيارة ، في الحديقة ، في السوق ، في النادي. كيف هذا؟ تعال معي لتكتشف!

وهذا ملخص كتاب البلاستيك.

نبذة عن كاتب كتاب البلاستيك:

مأمون عبد اللطيف الرحال كاتب سوري ومهندس زراعي من مواليد 1960 م في قرية سكوفيا بالقنيطرة سوريا. تلقى تعليمه الأولي من معلمين مهرة من أهالي قريته ، ثم أكمل تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي في مدارس ريف دمشق. بسبب حبه لبيئة قريته وولعه الكبير بها وجمالها الطبيعي ، أصر على تلقي تعليمه الجامعي بكلية الزراعة ليكون على اتصال بمكونات وعناصر البيئة.

بعد تخرجه من الجامعة عمل “مأمون عبد اللطيف” في مجال الإرشاد الزراعي ، وساهم بشكل كبير في تشجيع المزارعين على زراعة الأشجار في العديد من المناطق الخالية من الأشجار ، وانتقل بعدها للعمل في وزارة الزراعة في البذر السحابي والحصاد. ثم سافر إلى الإمارات للعمل معها في معاهد تعليمية خاصة ، وعندما عاد مرة أخرى إلى سوريا عمل في التوثيق العلمي في وزارة الزراعة ، وكان له إسهام بارز في إنشاء مكتبة المركز الوطني. للتوثيق الزراعي ، وفي إنشاء وفهرسة وتصنيف وتوثيق مكتبة المركز الوطني للسياسات الزراعية ، وإنشاء المكتبة المركزية بهيئة البحوث الوطنية ، وكذلك خطة إنشاء مكتبة مركزية بوزارة الزراعة والزراعة. الإصلاح الزراعي.

محتويات كتاب البلاستيك:

اقتباسات من كتاب البلاستيك:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مأمون عبد اللطيف الرحال

الكتب مشابهة لــ كتاب البلاستيك للكاتب مأمون الرحال pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا