كتاب الجاثوم pdf

كتاب الجاثوم
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الجاثوم pdf

ملخص عن كتاب الجاثوم:

لا سلام في هذا الكتاب. نعم ، كما قرأت عزيزي القارئ ، ستأخذك صفحاته في رحلة من الغموض والإثارة. هل سبق لك أن رأيت جسدك الأثيري؟ هل جربت عوالم متوازية ووجدت نفسك عالقًا في عالم آخر غير عالمنا؟ هل حدقت في سقف غرفتك ليلاً ولم تستطع تحريك إصبعك لترى أنك تشاهد الوصفة السحرية الملعونة وذهبت في رحلة مع الساحرات أو جلست في قصر الملك في انتظار حكم الإعدام؟ ستخوض في عالم من الحقيقة والخيال ، ومن المحتمل أن تنام كثيرًا وقد لا تكون كما هو في النهاية ، لذا احضر فنجان القهوة وابدأ الرحلة.

وهذا ملخص كتاب الجاثوم.

نبذة عن كاتب كتاب الجاثوم:

ناشر ومؤلف كتاب الجاثوم.
محمد سيد محمد عبد الرحمن.
24 سنة
متخرج كلية التربية جامعة الأزهر قسم الدراسات الإسلامية.
أنهيت دراستي في معهد الصفيحة الإعدادية الثانوية بقريتي ، ثم التحقت بجامعة الأزهر.
تخرجت من الجامعة بتقدير جيد جدا ، وأسعى لتطوير مهاراتي على المستويات الفنية والمهنية والاجتماعية.
موهبتي هي الخط والرسم ، وأنا أجتهد في تطويرها ، وشعرت أن لدي بصيص موهبة في الكتابة ، لكن روحي كانت تحاربني لأمسك القلم ، حتى تجرأت على كتابة أول كتابات لي ، وجاءت إلي في ديوان قصر الخلافة ، وهو عبارة عن مجموعة شعرية.
لدي كتاب بعنوان “الجاثوم” نشر في معرض الكتاب العام الماضي ، وأعمل حاليا على إتاحته في المكتبة بإذن الله.

محتويات كتاب الجاثوم:

-القصة

-الأعداء

-جسدي الاثيري

-فتيل الهوى

-العالم الاخر

-الخائنه

-الجاثوم

-عوالم موازية

-ازوبیل

-مقابر بني جنزور

اقتباسات من كتاب الجاثوم:

 

وقفت تلك السيدة ذات الأربعون عام التي تدعى سنية ذات البشرة البيضاء والحواجب القاطبة والملامح العابسة بمقرب من حوض الماء، تغل بعض الثياب، أخذت في التأمل ولسان حالها يقول:

كيف ستجري الأمور بعدما أتى إلى الدنيا من سوف يجعل أمه تستحوذ على كل شيء حتى على قلب طه زوجي وفي آخر المطاف أنا من يخدم تلك التي فضلت علي أنا سنية سيدة البيت وتاجه وركنه المهم.

واذ بها كذلك أتى الشيخ طه من الخارج وقد كان في المسجد الأداء صلاة الظهر، لما دخل المنزل توجه ببصره فوجد سنية قد أخذ بها الاستياء مأخذه، قرر أن يصالحها على ما وقع منه وإنه لم يكن قاصدا كلامه وفي الآخر إنها التي تسببت في ذلك.

لم تكن سنية تلك الشخصية المتعجرفة الأنانية لأن ترضى بهذه السهولة وإنما أخذ الوقت ماخذه لكي تتظاهر بأنها قد رضيت وإن الأمر يجري بطبيعته، ولا يدري الشيخ طه أنها تحقن وتضفن لعزيزة وابنها أشد البغض وسوف نرى ذلك عزيزي القارئ في باقي صفحات تلك القصة كيف انها تحاول أشد المحاولات بل وأصعبها للتخلص منها وولدها متخذة من التظاهر بالحب والوئام زريعة وسترا لكل الاعيبها فخذ قسطا من الراحة ثم استأنف ما بدأت.

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

محمد سيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الجاثوم pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا