كتاب الرجل المناسب PDF

كتاب الرجل المناسب PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الرجل المناسب PDF

تلخيص كتاب الرجل المناسب PDF :

كتاب الرجل المناسب PDF يتميز الكاتب فتحي غانم بالوصف الدقيق للشخصيات و سلاسة المعاني والاسلوب ودقة التصوير للأحداث , ونجد ان معظم كتبه و رواياتة كتب في فترت الستينات و السبعينات ولكن نجد معظمها يحمل جمال و سلاسة المعنى كالروايات المعاصرة فنجده هنا في كتاب الرجل المناسب PDF وصف الشخصيات والأحداث بدقة رائعة , كما انه استخدم أسلوب رائع ليناقش فكره فلسفية ذات طابع خاص في كتاب الرجل المناسب PDF .

هيا بنا نقراء كتاب الرجل المناسب PDF

نبذة عن كاتب كتاب الرجل المناسب PDF :

الكاتب فتحي غانم واحد من اشهر الكتاب المصريين .

ولد فتحي غانم في العام 1924 في القاهرة , كانت اسرته بسيطة الحال التحق بالتعليم حتي وصل الي الثانوية ومنها التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج منهاا عام 1944 .

عمل الكاتب فتحي غانم في مهنة الصحافة شغل الكاتب فتحي غانم عدد من الوظائف من اهمها :

كما انه عضو في لجنة التفرغ ورئيس للجنة اتحكيم في مهرجان السينما للرواية المصرية 1990

اهم مؤلفاته :

الجوائز التي حصل عليهاا الكاتب فتحي غانم :

توفي عام 1999 عن خمسة وسبعين عاماً.

كتاب الرجل المناسب PDF

اقتباسات من كتاب الرجل المناسب للكاتب فتحي عانم :

  1. هذه ضرورة حتمية لا مفر منها . وضغط الدكتور جميل بقدمه على البنزين انه لا يستطيع أن يقاوم الرغبة في الانطلاق السريع ، وتمنى لو أن الفلاح ترك السيارة وهبط منها ، ثم عاد وخشى أن يظل وحـده بعد أن يهبط الفلاح . انه لن يتركه معرضـا لاحتمال وقوع نوبة أخـرى فقط ، بل سيتركه ومعه أخبار الرجال الذين يتصارعون على النساء • هذا الصراع الذي لم يعرفه أبدا في حياته . انه لم يتورط فيه الا مرة واحدة ، تلك الطالبـة التي كانت تعد للماجستير ، استطاعت أن تجذبه بمهارة عجيبة للتفكير في ذلك الشيء البشع ، الارتبـاط بامرأة ، لكن النفور الـذي كان ينهمش أعماقـه ازداد شراسة كلما تورط معها في الوعود . وعاني من الأرق ليالي طويلة وهو يترقب امتحان الزواج . وبذل من الجهد فوق ما يتصوره البشر ، قرأ عن المرأة والحب والجنس ، ولجـأ الى أطباء الأعصاب ، وتحدث معهم ، ورحبوا بأن يتركوا مرضاهم ينتظرون ، ليناقشوه ويجيبوا على أسئلته عن الفرق بين المرض العصبي والنفسي والعقلى ، وهل هنـاك فرق صحيح . أم هي زوايا مختلفة لقضية واحدة ؟

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب فتحى غانم
كتب الكاتب فتحى غانم إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب الكاتب فتحى غانم أونلاين تحميل الكاتب فتحى غانم PDF بروابط مباشرة مجانا كتب الكاتب فتحى غانم مصورة للكباروالصغار للموبايل أندرويد وأيفون كتب الكاتب فتحى غانم PDF للتابلت والكمبيوتر تحميل كتب ال ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الرجل المناسب PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا