كتاب الرمال المغنية PDF

كتاب الرمال المغنية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الرمال المغنية PDF

ملخص عن كتاب الرمال المغنية:

أثناء إجازة مرضية من العمل في سكوتلاند يارد ، يخطط المفتش آلان غرانت لقضاء عطلة هادئة مع ابن عمه وزوجها ، صديق المدرسة القديم ، للتعافي من الإجهاد والإرهاق العقلي ، ولكن أثناء السفر في القطار الليلي إلى اسكتلندا ، يتعثر عليه ميت وقصيدة. غامضة حول “المشي على الحجارة” و “غناء الرمال” ؛ الأمر الذي دفعه إلى بحث شيق عن معاني الآيات وهوية الفقيد. كان هذا البحث هو بالضبط ما يحتاجه غرانت لتهدئة أعصابه المتوترة ، بغض النظر عن أوامر طبيبه. لكن ما يبدأ كهواية ممتعة يتحول في النهاية إلى تحقيق شامل يقوده إلى مفتاح حل لغز القصيدة واكتشاف الحقيقة وراء جريمة قتل شيطانية. وتجدر الإشارة إلى أنه تم العثور على مسودة هذه الرواية بين أوراق مؤلفة الرواية جوزفين تاي بعد وفاتها ، ثم أكملها الناشر ونشرها في نفس العام الذي وفاتها فيه. وهذا ملخص كتاب الرمال المغنية.

 

نبذة عن كاتب كتاب الرمال المغنية:

جوزفين تاي: أحد الاسمين الأدبيين اللذين استخدمتهما الكاتبة الاسكتلندية الشهيرة إليزابيث ماكنتوش في كتابة رواياتها ومسرحياتها. ولدت في 25 يوليو 1896 وتوفيت في 13 فبراير 1952. كان شغف ماكينتوش الأكبر هو كتابة مسرحية تلقى قبولًا في الأوساط الأدبية والعامة. كتبت أول مسرحية لها ، ريتشارد بوردو ، في عام 1932 تحت اسمها الأدبي الآخر ، جوردون دافوت ، وحققت نجاحًا ساحقًا في ويست إند في لندن. بعد ذلك استمرت أعمالها الأدبية بين المسرحيات والروايات التاريخية والشرطة. وكان آخر عمل منشور لها في حياتها هو عمل رواية “ابنة الزمن” التي اختارتها “رابطة كتاب الجريمة” البريطانية عام 1990 ، كأعظم رواية جريمة في كل العصور.

محتويات كتاب الرمال المغنية:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر

اقتباسات من كتاب الرمال المغنية:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزفين تاي

الكتب مشابهة لــ كتاب الرمال المغنية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا