كتاب الساعة 7:46 مساء PDF

كتاب الساعة 7:46 مساء
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الساعة 7:46 مساء PDF

تحميل رواية عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب الساعة 7:46 مساء للكاتب عبد الله المغلوث PDF:

كتاب الساعة 7:46 مساء عبد الله المغلوث: من الكتب الاجتماعية السهلة ، سهلة القراءة ويجب أن تمنحك الإيجابية التي تغير نظرتك لبعض الأشياء ، أو يمكن أن تغير سلوك ما بداخلك ، كتاب مليء بالتفاؤل والأمل .. الاسم يجذبك لمعرفة سر اختيار هذا الرقم وعمل العنوان ، ولكن سرعان ما ستشعر بالألم عندما تقرأ السبب في الصفحات الأولى من الكتاب .. هذه الكتب البسيطة والمعيقة يمكن أن تكون أكثر إلهامًا من الكتب المعقدة المليئة بالكلمات فقط وقلة الكلمات. التجربة وتوجيه الاتهامات الإيجابية للآخرين. هذا الكتاب مناسب لتقديم هدية لمن قد يكون متشائمًا ، فهو يحفزه على إعادة النظر ويدفعه للمحاولة مرة أخرى.، وهذا كان ملخص كتاب الساعة 7:46 مساء PDF

نبذة عن كاتب كتاب الساعة 7:46 مساء

الكاتب عبد الله المغلوث: كاتب صحفي سعودي، ولد في الأحساء، المملكة العربية السعودية، في 24 يوليو 1978م. عمل في عدة صحف ومجلات عربية وسعودية مثل: اليوم، والحياة، والوطن، وإيلاف، والقافلة، وفوربز، وترحال. حصل على درجة البكالوريوس عام 2001 من جامعة ويبر الحكومية بمدينة أوجدن، ولاية يوتاه، في تخصصي الاتصالات وتقنيات التسويق. وحصل على الماجستير من جامعة كولورادو. وقد نال جائزة الأمير بندر بن سلطان للتفوق العلمي. ويدرس حاليا الدكتوراه في الإعلام في بريطانيا.

كتاب الساعة 7:46 مساء PDF

اقتباسات من كتاب الساعة 7:46 مساء:

  1. الإسم يجذبك لتعرف سر اختيار الكاتب لهذا الرقم و جعله عنوان لكنك سرعان ما ستحس بالألم حين تقرأ السبب في أول صفحات الكتاب .. هذه الكتب البسيطة و المعيقة قد تكون ملهمة أكثر بكثير من الكتب المعقدة المحشوة فقط بالكلام و ينقصها التجارب و امداد الأخرين بالشحنات الإيجابية ، يصلح هذا الكتاب كهدية لشخص ما ربما قد يكون التشاؤم قد طغى عليه .. فقد يكون دافع له ليعيد النظر من جديد و يدفععه للمحاولة مرة آخرى .

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

عبد الله المغلوث

الكتب مشابهة لــ كتاب الساعة 7:46 مساء PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا