كتاب السنجاب الصغير PDF

كتاب السنجاب الصغير PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب السنجاب الصغير PDF

تلخيص كتاب السنجاب الصغير لكامل كيلاني PDF

من كتب قصص الأطفال للكاتب كامل كيلاني كتاب السجاب الصغير، وفيه يحكي الكاتب كامل كيلاني عن “الفضول”؛ والفضول هو عادة سيئة لدرجة أنه إن كانت تلك الصفة من صفات أحد الأشخاص فإنها تسبب له العديد من المشاكل والمتاعب.
كانت الأميرة صفية تعيش حياة هنية لولا فضولها الذي جعلها تجلب البؤس لها ولعائلتها، وأعطيت الأميرة ثلاث فرص للتغلب على الفضول. ترى ماذا سيحدث؟ هل ستجلب البؤس لها ولوالدها وابن عمه؟ وما هي العلاقة التي تربط البؤس الذي سيصيب الأميرة ووالدها بابن عمه، وهل ستكون صبورًة وتنتصر على الجنيًّة أم لا؟ هذا ما سنعرفه من خلال كتاب السنجاب الصغير..

صدرت نسخة كتاب السنجاب الصغير في سنة 2013

محتويات كتاب السنجاب الصغير

  1. البيت الصغير.
  2. فكاك الأسير.
  3. جرائم السنجاب.
  4. لقاء الأمير.
  5. ستار القبة.
  6. صندوق العجوز.
  7. خاتمة القصة.

كامل الكيلاني

كامل كيلاني :كاتب وأديب مصري، استخدم علم التربية كمسار للأطفال، الملقب بـ “رائد أدب الأطفال” قدم العديد من الأعمال العظيمة الموجهة للأطفال، وتم ترجمة أعماله إلى عدة لغات بما في ذلك: الصينية والروسية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية، وهو أول من يخاطب الأطفال عبر الراديو.
وهو يتبع في قصصه أسلوب السرد بالصور وشرح كل صورة بطريقة سهلة وبسطة للأطفال وفي أغلب الكتب يقوم باضافة بعض الأسئلة التفاعلية حتى يختبر تركيز الأطفال واستيعابهم للقصة.

اقتباسات من كتاب السنجاب الصغير

تحميل وقراءة:
كتاب السعيد حسن لكامل كيلاني

استمع إلى الكتاب كتاب السنجاب الصغير PDF

الكاتب كامل كيلانى
كتب كامل كيلانى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب كامل كيلانى أونلاين تحميل كتب كامل كيلانى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب كامل كيلانى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب كامل كيلانى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب كامل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب السنجاب الصغير PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا