كتاب الوردة الشامية pdf

كتاب الوردة الشامية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الوردة الشامية pdf

ملخص عن كتاب الوردة الشامية:

قبل أن أودعك أذكرك بنفسي وأقول: أنا الوردة الشامية ملكة الزهور. اشتهرت بالورد الدمشقي ، لا روزا داما سكيننا ، أنا الوردة السلطانية ، والوردة المحمدية. احتل المركز الأول من حيث الأهمية. عطري من أغلى العطور في العالم. أغلى من الذهب ، وأثمن من النفط “.

أنا مشهور بروعة ألواني ، واستخرج مني أجمل العطور في العالم. أصولي من بلاد الشام ، لكن لأن الناس معجبون بي ، أخذوني إلى جميع دول العالم. أحبني الكتاب العظماء مثل شكسبير وهوميروس. تعال معي لمعرفة المزيد عن ميزاتي.

وهذا ملخص كتاب الوردة الشامية.

نبذة عن كاتب كتاب الوردة الشامية:

مأمون عبد اللطيف الرحال كاتب سوري ومهندس زراعي من مواليد 1960 م في قرية سكوفيا بالقنيطرة سوريا. تلقى تعليمه الأولي من معلمين مهرة من أهالي قريته ، ثم أكمل تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي في مدارس ريف دمشق. بسبب حبه لبيئة قريته وولعه الكبير بها وجمالها الطبيعي ، أصر على تلقي تعليمه الجامعي بكلية الزراعة ليكون على اتصال بمكونات وعناصر البيئة.

بعد تخرجه من الجامعة عمل “مأمون عبد اللطيف” في مجال الإرشاد الزراعي ، وساهم بشكل كبير في تشجيع المزارعين على زراعة الأشجار في العديد من المناطق الخالية من الأشجار ، وانتقل بعدها للعمل في وزارة الزراعة في البذر السحابي والحصاد. ثم سافر إلى الإمارات للعمل معها في معاهد تعليمية خاصة ، وعندما عاد مرة أخرى إلى سوريا عمل في التوثيق العلمي في وزارة الزراعة ، وكان له إسهام بارز في إنشاء مكتبة المركز الوطني. للتوثيق الزراعي ، وفي إنشاء وفهرسة وتصنيف وتوثيق مكتبة المركز الوطني للسياسات الزراعية ، وإنشاء المكتبة المركزية بهيئة البحوث الوطنية ، وكذلك خطة إنشاء مكتبة مركزية بوزارة الزراعة والزراعة. الإصلاح الزراعي

محتويات كتاب الوردة الشامية:

اقتباسات من كتاب الوردة الشامية:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مأمون عبد اللطيف الرحال

الكتب مشابهة لــ كتاب الوردة الشامية pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا