كتاب برات فارار pdf

كتاب برات فارار
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب برات فارار pdf

ملخص عن كتاب برات فارار:

في هذه القصة التي تجمع بين الغموض والإثارة، يدخل شخص غريب إلى خزانة عائلة أشبي، مدعيًا أنه باتريك آشبي، وريث ثروة العائلة الضخمة. أصبح هذا الغريب، الذي يُدعى برات فارار، على دراية وثيقة بأخلاق باتريك ومظهره وكل تفاصيل حياته المبكرة حتى اختفائه في سن الثالثة عشرة، عندما ساد الاعتقاد بأنه انتحر في النهر. ويبدو أن برات سينجح في هذه الحيلة الأغرب على الإطلاق، حتى ينكشف أسرار قديمة تهدد خطط هذا المحتال وحياته.

وهذا ملخص كتاب برات فارار.

نبذة عن كاتب كتاب برات فارار:

جوزفين تاي: أحد اسمين أدبيين استخدمتهما الكاتبة الاسكتلندية الشهيرة إليزابيث ماكنتوش في كتابة رواياتها ومسرحياتها. ولدت في 25 يوليو 1896، وتوفيت في 13 فبراير 1952. كان أعظم شغف لماكنتوش هو كتابة مسرحية تحظى بالقبول في الأوساط الأدبية والشعبية. كتبت مسرحيتها الأولى، ريتشارد بوردو، في عام 1932، تحت اسمها الأدبي الآخر، جوردون دافيو، وحققت نجاحًا كبيرًا في ويست إند بلندن. وبعد ذلك توالت أعمالها الأدبية من مسرحيات وروايات تاريخية وبوليسية. وكان آخر أعمالها المنشورة رواية «ابنة الزمن» التي اختارتها رابطة كتاب الجريمة البريطانية عام 1990 كأعظم رواية جريمة على الإطلاق.

محتويات كتاب برات فارار:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر

اقتباسات من كتاب برات فارار:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزفين تاي

الكتب مشابهة لــ كتاب برات فارار pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا