كتاب دليل القيادةPDF

دليل القيادةدليل القيادة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب دليل القيادةPDF

تلخيص كتاب دليل القيادةPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة وخاصة دليل القيادة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب دليل القيادة.

اقتباسات كتاب دليل القيادةPDF:

❞ إن قدرتك على أن تصبح قائدًا أفضل تعتمد على كيفية استجابتك.. ❝

وأنت تقرأ كل فصل في كتاب دليل القيادة، أرجو أن تفهم …

1.أنا ما زلت أتعلم القيادة ولم أصل إلى هدفي بعد ، وهذا الكتاب لا يمثل رأيي النهائي في القيادة. في غضون أسابيع من نشر هذا الكتاب ، سيكون لدي أفكار أتمنى أن أضيفها. لماذا ا؟ لأنني أستمر في التعلم والنمو. وآمل ألا أتوقف عن النمو حتى آخر أيام حياتي.

2.لقد ساهم الكثير من الناس في دروس القيادة في هذا الكتاب. يحمل أحد فصول هذا الكتاب عنوان عدد قليل من القادة ينجحون ، ما لم يرغب الكثير منهم في النجاح. كان هذا بلا شك صحيحا بالنسبة لي. يقال أن الحكيم يتعلم من أخطائه ، والحكم يتعلم من أخطاء الآخرين ، ولكن أحكم الجميع يتعلم من نجاحات الآخرين. أقف اليوم على أكتاف العديد من القادة الذين أضافوا قيمة كبيرة لحياتي. غدا آمل أن تتمكن من الوقوف على كتفي.

دليل القيادة

3.ما أقوم بتعليمه يمكن لأي شخص تقريبًا تعلمه من قبل، قال الفيلسوف اليوناني أفلاطون ، “الجزء الأكبر من الإرشاد هو تذكيرك بالأشياء التي تعرفها بالفعل.” هذه هي أفضل طريقة للتعلم. بصفتي مؤلفًا ومعلمًا ، فإن ما أحاول تحقيقه هو مساعدة الناس حقًا على الفهم بطريقة جديدة وواضحة لشيء لطالما عرفوه بشكل حدسي. أحاول خلق “لحظات مستنيرة”.

دليل القيادة

على الرغم من أنني عشت حياتي القيادية إلى الأمام ، إلا أنني بدأت أفهمها بشكل أفضل من خلال النظر إلى الوراء. الآن بعد أن بلغت الثامنة والستين من عمري ، أود أن أشارككم ستة وعشرين درسًا مهمًا تعلمتها كقائد. ليس عليك أن تكون خبيرًا لفهم ما أقوم بتدريسه ، ولا يجب أن تكون مديرًا تنفيذيًا لتطبيقه. لا أريد أبدًا أن يكون أي من قرائي مثل تشارلي براون من الفول السوداني ، الذي أعجب بقلعة رملية بناها على الشاطئ لكن الأمطار الغزيرة سوتها بالأرض. قال وهو ينظر إلى الرمال الناعمة حيث تم بناء عمله الفني: “يجب أن يكون هناك درس وراء ذلك”. “لكنني لا أعرف ما هو.” لا أهدف إلى إثارة إعجابك عندما يصعب عليك فهم المعرفة والأفكار. بدلاً من ذلك ، أهدف إلى أن أكون صديقًا يساعدك.

نبذة عن الكاتب:

جون سي ماكسويل (مواليد 1947 في جاردن سيتي ، ميشيغان) هو خبير عالمي مشهور في القيادة ، ومتحدث ومؤلف ، ومؤلف لأكثر من 60 كتابًا ، وقد بيعت من كتبه أكثر من 13 مليون نسخة.
ماكسويل هو أحد المؤلفين الذين ظهرت أعمالهم من بين الكتب الأكثر مبيعًا وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، و ول ستريت جورنال ، و بيزنس ويك ، وقد أطلق عليه أخصائيو القيادة لقب “خبير القيادة الأول في العالم” ، وكان ماكسويل أيضًا واحدًا من 25 مؤلفًا وفنانًا فقط تم وضع أسمائهم في قائمة الشرف للعام العاشر على Amazon.com.
حصل على درجة البكالوريوس من جامعة أوهايو كريستين عام 1969. أكدت صحيفة نيويورك تايمز أنه المؤلف الأكثر مبيعًا في العالم ، بعد كتابه العظيم “الفشل البناء وتحويل الفشل إلى جسر إلى النجاح”.
دليل القيادة

مؤلفات أخري للكاتب:

  1. 21 قانوناً لايقبل الجدل في القيادة.
  2. صانع الفارق
  3. الموهبة لا تكفي ابداَ
  4. الفشل البناء
  5. اجعل حلمك قيد الاختبار
  6. خمس مستويات من القيادة.
  7. تطوير القائد في داخلك
  8. 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو.
  9. دليل القيادة

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب جون سي ماكسويل
كتب جون سي ماكسويل إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب جون سي ماكسويل أونلاين تحميل كتب جون سي ماكسويل pdf بروابط مباشرة مجانا كتب جون سي ماكسويل مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب جون سي ماكسويل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب دليل القيادةPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا