كتاب راجناروك لأنتونيا سوزان PDF

راجناروك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب راجناروك لأنتونيا سوزان PDF

ملخص عن كتاب راجناروك:

راجناروك: نهاية الآلهة

أنتونيا سوزان بيات

ترجمه سارة طه علام وراجع محمد يحيى

راجناروك يعيد سرد الحكاية الخيالية الاسكندنافية الشهيرة ؛ يروي قصة تدمير الحياة في عالم أسكارد ونهاية الآلهة أنفسهم. أنتونيا سوزان بيات تعيد كتابة هذا الصراع الدرامي الكارثي بكل قوته ومجده.

يتم إجلاء فتاة صغيرة إلى الريف بينما تمطر بريطانيا بالقنابل في السماء في هجوم مفاجئ ، وتكافح الفتاة لفهم حياتها الجديدة في زمن الحرب. تتلقى هذه الطفلة نسخة من كتاب الأساطير الإسكندنافية القديمة “Asgard and the Gods” ، وتغير عالمها الداخلي وعالمها الخارجي. في الفصول الأخيرة من الرواية ، يصور الكاتب أحداث معركة “راجناروك” ، بما في ذلك المشاهد الدموية والتغيرات المصاحبة في جميع الظواهر البيئية. وفيها تخسر الآلهة المعركة لتكون “راجناروك” تلك الأسطورة التي تمثل نهاية كل الأساطير ؛ إنها الأسطورة التي يموت فيها كل الآلهة ، وينتهي العالم في سهل منبسط من الماء الأسود ، مما يشير إلى التطهير والولادة من جديد. وهذا ملخص كتاب راجناروك.

 

نبذة عن كاتب كتاب راجناروك:

أنتونيا سوزان بيات: وُلدت “أنتونيا سوزان بيات” – أو “أنتونيا سوزان درابل” كما كانت تُعرف بعد الزواج – باسم “AS Beat” في 24 أغسطس 1936 ، في شيفيلد ، إنجلترا. بيات باحثة إنجليزية وناقدة أدبية وروائية معروفة بأعمالها الأدبية المستنيرة التي غالبًا ما تكون شخصياتها أكاديميين أو فنانين يعلقون على العملية الفكرية والإبداعية.

 

محتويات كتاب راجناروك:

 

اقتباسات من كتاب راجناروك:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

أنتونيا سوزان بيات

الكتب مشابهة لــ كتاب راجناروك لأنتونيا سوزان PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا