كتاب رجال العدالة الثلاثة PDF

كتاب رجال العدالة الثلاثة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب رجال العدالة الثلاثة PDF

ملخص عن كتاب رجال العدالة الثلاثة:

استحوذت قضية جديدة على انتباه رجال العدل الثلاثة ، الذين يسعون إلى التمسك بكلمة الحق وإقرار قواعد العدالة ومطاردة المجرمين والخارجين عن القانون في إنجلترا. بدأت الأحداث بسقوط ضحايا ثعبان طليق في شوارع لندن ، الأمر الذي أثار الرعب بين أبناء المنطقة ، الأمر الذي جعل جورج مانفريد وصديقيه جونزاليس وبويكارت يتابعون الأمر عن كثب ، ويربطون الخيوط. سويا. وبالفعل ، وجدوا صلة بين ظهور هذا الثعبان وتشكيل عصابة يرأسها رجل سويدي يُدعى أوبيرزون ، لديه شركة لها أنشطة مشبوهة مختلفة داخل وخارج البلاد. ومع ذلك ، فإن أكثر ما أغضب رجال العدالة الثلاثة هو محاولة عصابة أوبرزون خطف فتاة ريفية بسيطة تدعى ميرابيل ، دون أسباب واضحة. إنه ليس طمعًا لعصابة شديدة الإجرام تسعى إلى الثراء من جثث ضحاياها ، ولكن أحيانًا على جثث أعضائها! هل يستطيع رجال العدل الثلاثة أن يكشفوا السر وراء استهداف هذه الفتاة بالذات ، والقبض على الأفعى المراوغة؟ هذا ما سنعرفه من خلال أحداث هذه القصة الشيقة. وهذا ملخص كتاب رجال العدالة الثلاثة.

 

نبذة عن كاتب كتاب رجال العدالة الثلاثة:

إدغار والاس: كاتب إنجليزي ، اشتهر بإنتاجه الأدبي الغزير ، ومشهور بكتاباته ذات الطابع البوليسي. ولد ريتشارد هوراشيو إدغار والاس في لندن عام 1875. عاش طفولة فقيرة وترك المدرسة في سن الثانية عشرة. التحق بالجيش في الحادية والعشرين ، وعمل كمراسل حربي لرويترز خلال حرب البوير الثانية. ومن أشهر أعماله: “مجلس العدل” ، و “سارق الليل” ، و “الأقفال السبعة” ، بالإضافة إلى العديد من القصص القصيرة المتسلسلة ومجموعات القصص مثل “ساندرز أبو النهر” الذي هو منشئ شخصية “كينغ كونغ”. توفي والاس عام 1932.

محتويات كتاب رجال العدالة الثلاثة:

شركة أوبيرزون
رجال كورزون ستريت الثلاثة
الثأر
هجمات الأفعى
المرأة الذهبية
في تشيستر سكوير
ضغط أخلاقي
منزل أوبيرزون
قبل انطفاء الأضواء
عندما انطفأت الأضواء
جيرتر
نظريات ليون
عودة ميرابيل إلى المنزل
البائع المتجول
«حادثتان»
راث هول
خطاب مكتوب بطريقة برايل

…..

اقتباسات من كتاب رجال العدالة الثلاثة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

إدغار والاس

الكتب مشابهة لــ كتاب رجال العدالة الثلاثة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا