كتاب رسائل الي ميلينا pdf

كتاب رسائل الي ميلينا
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب رسائل الي ميلينا pdf

ملخص عن كتاب رسائل الي ميلينا:

رسائل إلى ميلينا، كتاب جمع فيه بعض رسائل فرانس كافكا لميلينا يسينيسكايا الصحفية التشيكية في الفترة من 1920 حتى 1923.
ميلينا المتزوجة ، ميلينا الجميلة ذات الأربع و العشرين و التي تفيض بكامل الأنوثة ، كانت المختلفة من بين جميع صديقاته. و رسائل كافكا مع ميلينا كانت مختلفة و لا تشبه رسائله مع أحد. كانت الأجمل ، لأن ميلينا كانت أكثرهن فهمًا له ، فكان يشعر بالإرتياح و الحرية معها.
هي الحب العاصف
“ميلينا ، أي اسم غني و كثيف ، غني ، ممتلئ ، مفعم لأي درجة يشق عليّ حمله”
ميلينا ، كفتاة مثقفة مهتمة بالأدب و الموسيقى و الفن. متحررة و شغوفة بالتجارب و المغامرات.

 

 وهذا ملخص كتاب رسائل الي ميلينا.

 

نبذة عن كاتب كتاب رسائل الي ميلينا:

Kafkaفرانز كافكا (3 يوليو 1883 – 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب يهودي تشيكي كتب باللغة الألمانية، وهو رائد في الكتابة الكابوسية. ويعتبر من أفضل الكتاب الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة. تصنف أعماله ضمن الواقعية المعجزة. تتضمن قصصه عادةً أبطالًا غريبي الأطوار يجدون أنفسهم وسط مأزق ما في مشهد سريالي. ويرجع ذلك إلى الموضوعات النفسية التي يتناولها في أعماله، مثل الاغتراب الاجتماعي، والقلق، والذعر، والشعور بالذنب، والسخافة. أشهر أعماله: “التحول”، “المحاكمة”، “القلعة”. لقد ظهر مصطلح الكافكاوي في الأدب كرمز للكتابة الحداثية المليئة بالظلام والسخافة.

ولد كافكا في 3 يوليو 1883 في براغ، التي كانت آنذاك جزءًا من الإمبراطورية النمساوية المجرية، لعائلة ألمانية من الطبقة المتوسطة ذات أصول يهودية أشكنازي. عمل موظفاً في إحدى شركات التأمين ضد الحوادث الصناعية، مما جعله يقضي وقت فراغه في الكتابة. على مدار حياته، كتب كافكا مئات الرسائل لعائلته وأصدقائه المقربين، بما في ذلك والده، الذي كانت علاقته به متوترة وسيئة. كان مخطوبًا لعدد قليل من النساء لكنه لم يتزوج قط. توفي عام 1924 عن عمر يناهز الأربعين بسبب مرض السل.

محتويات كتاب رسائل الي ميلينا:

انظر الكتاب.

اقتباسات من كتاب رسائل الي ميلينا:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب فرانز كافكا
الكاتب فرانز كافكا الابن البكر لأسرةٍ يهودية من الطبقة المتوسطة. وُلِد في 3 تموز/ يوليو 1883، في براغ، عاصمة بوهيميا، وهي المملكة التي كانت جزءًا من الإمبراطورية النمساوية المجرية. كانت المأساة التي أصابت عائلة كافكا هي وفاة شقيقين لفرانز، وهما جورج ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب رسائل الي ميلينا pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا