كتاب ساعة الصفر PDF

كتاب ساعة الصفر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ساعة الصفر PDF

تلخيص كتاب ساعة الصفر للمؤلفة اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب ساعة الصفر للمؤلفة أغاثا كريستي، كتاب ساعة الصفر بقلم أجاثا كريستي من أفضل ما نشرته كريستي الكاتبة ذات الشهرة العالمية التي ذاع صيتها بأعمال التشويق والخوف،ونتناول هنا رواية من أجمل مايكون اشتملت علي كافة مقاييس الرقي  فهي مثيرة للعقول والعواطف، تسلبك شعورك تتغلغل الي داخلك تتحكم في نفسيتك ومزاجك تتميز بالسلاسة في سردها والوضوح في لهجتها ولغتها مما زاد من حبكة التشويق والإثارة،فما هي ساعة الصفر تلك؟؟ كل ذالك نعرفه داخل كتاب ساعة الصفر

اقتباسات من كتاب ساعة الصفر :

وكان حديث الجماعة التي جلست أمام المدفأة في ذالك المساء يدور حول قضية قتل كثر فيها اللغط في الأيام الأخيرة وفرغت محكمة جانيات “أولد بابلي” في ذالك اليوم من نظرها، وأصدرت فيها حكما ببراءة المتهم.
فتناولت الجماعة القضية بالتحليل والتعقيب والنقد الفني، واتفقت الأراء علي أن الأدعء أخطأ حين اعتمد كل الإعتماد علي شاهد واحد.
فهيأ بذالك للدفع فرصة أكبر، وأن الدفاع عرف كيف يستغل شهادة الخادمة، وأن القاضي “بنتمور” لخص وقائع القضية تلخيصا لا غبار عليه ، ولكن الضرر كان قد حدث بالفعل فإن المحلفين كانو مقتنعين بصدق الخادمة ومتي اقتنع المحلفون بأمر تعذر تحويلهم عنه( جزء من كتاب ساعة الصفر )

نبذة عن الكاتبة اجاثا كريستي:
مؤلفات أخري للكاتبة اجاثا كريستي :

كتاب ثلاثة فئران عمياء وقصص أخرى PDF

 

استمع إلى الكتاب كتاب ساعة الصفر PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب ساعة الصفر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا