كتاب سر اختفاء القبطان PDF

كتاب سر اختفاء القبطان
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب سر اختفاء القبطان PDF

ملخص عن كتاب سر اختفاء القبطان:

«إن الرجلَ مصريُّ الجنسية، تاجرُ مخدِّرات خطير، واسع النشاط، يتستَّر وراء تجارة قِطع الغيار، يتعاون مع بعض الشخصيات المسئولة في تجارة المخدِّرات. اتَّفق مع القبطان على تهريبِ شِحنة هيروين ومخدِّرات بعشرة ملايين جنيه وتوصيلها إلى الإسكندرية.»

يدخل الشياطين هذه المرةَ في صراع بين عصابتَين لتجارة المخدِّرات، بحثًا عن قبطان كان قد اتَّفق مع أحد تجار المخدِّرات على أن ينقل له شِحنة مخدِّرات على ظهر سفينته، لكن القبطان انطلق بالسفينة ثم اختفى، وأُشيعَ أنها غَرِقت به. مهمة الشياطين البحث عن القبطان والمخدِّرات قبل توزيعها، فهيَّا نبحث معهم!

وهذا ملخص كتاب سر اختفاء القبطان.

 

نبذة عن كاتب كتاب سر اختفاء القبطان:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات كتاب سر اختفاء القبطان:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
استغاثة!
المهمة الصعبة!
عذاب … ولكن!
النورس الغريب!
رحلة في البحيرة!
في الليل!
البركة السرية!
الطاحونة المهجورة!
صراع في الظلام!

اقتباسات من كتاب سر اختفاء القبطان:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب سر اختفاء القبطان PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا