كتاب سكارليت بيمبرنل pdf

كتاب سكارليت بيمبرنل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب سكارليت بيمبرنل pdf

ملخص عن كتاب سكارليت بيمبرنل:

تدور أحداث هذه الرواية بين فرنسا وإنجلترا في عهد الإرهاب بعد اندلاع الثورة الفرنسية ، وتولى الشعب مقاليد السلطة. وفيها يقرر شاب إنجليزي ، زعيم عصابة سرية ، مستخدماً اسم “سكارليت بيمبرنيل” لإخفاء هويته ، إنقاذ النبلاء الفرنسيين وتهريبهم إلى إنجلترا قبل أن يتم إعدامهم بالمقصلة. مع عمليات التهريب المتكررة بالخدع البارعة والمكر ، ترسل الحكومة الفرنسية أذكى جواسيسها ، شوفين ، إلى إنجلترا. لاكتشاف هوية ذلك الرجل الإنجليزي الغامض واستدراجه إلى فرنسا للانتقام منه. وهكذا تتوالى الأحداث والمفاجآت المثيرة طوال هذه المطاردة ، فهل سينجح شوفين في القبض على الرجل الإنجليزي البارع الذي تحدى الفرنسيين في قلبهم بجرأة كبيرة ، أم ستتمكن سكارليت بيمبيرنيل من التفوق عليه والهروب منه؟ هذا ما ستكشفه هذه القصة الشيقة.

وهذا ملخص كتاب سكارليت بيمبرنل.

نبذة عن كاتب كتاب سكارليت بيمبرنل:

إيما أوركزي: روائية وكاتبة مسرحية إنجليزية ، اشتهرت بأعمالها البوليسية المليئة بالإثارة والمغامرات ، لا سيما المسرحية والرواية المشهورة “الوردة الحمراء” التي تبعتها بسلسلة من الروايات.

ولدت البارونة إيما ماجدولنا ماريا أورزي في المجر عام 1865 م لعائلة نبيلة. والدها هو البارون فيليكس أوركي ، ووالدتها هي الكونتيسة إيما واس. غادر والداها المجر عام 1868 م خوفا من اندلاع ثورة الفلاحين المجريين في ذلك الوقت. وهكذا ، عاشت الأسرة فترة تنقل بين بودابست وبروكسل وباريس ، تلقت خلالها أوراكزي تعليمها الأولي ، حتى استقرت مع عائلتها في لندن عام 1880 م والتسجيل هناك في “مدرسة غرب لندن للفنون” و ثم “مدرسة هيذرلي للفنون الجميلة”.

أثناء دراستهما للفنون ، التقى أوراكزي بفنان إنكليزي شاب ، حيث تزوجا عام 1894 م. عملت في البداية كمترجمة في وقت ما ورسامة في وقت آخر لمساعدة زوجها على تحمل تكاليف الحياة. بعد ذلك ، واجهت “The Emperor’s Candlesticks” فشلًا ذريعًا ، تم تصحيحه بسرعة من خلال نشر سلسلة من القصص البوليسية في “المجلة الملكية”. حظيت روايتها الثانية “في زمن مريم” بقبول أفضل في عام 1901.

محتويات كتاب سكارليت بيمبرنل:

باريس، سبتمبر ١٧٩٢
«استراحة صيَّاد السمك»
اللاجئون
عصبة سكارليت بيمبرنيل
مارجريت
مُتأنقُ عام ١٧٩٢
البستان السري
الوكيل المُعتمَد
الاعتداء
في مقصورة الأوبرا
حفلة اللورد جرينفل
القصاصة الورقية
إمَّا … أو؟
تمام السَّاعة الواحدة!
ارتياب!
ريتشموند

اقتباسات من كتاب سكارليت بيمبرنل:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

إيما أوركزي

الكتب مشابهة لــ كتاب سكارليت بيمبرنل pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا