كتاب شبكة الموت PDF

كتاب شبكة الموت
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب شبكة الموت PDF

ملخص عن كتاب شبكة الموت:

“نحن نتعامل مع عدو لا نراه ، كل ما بيننا وبينه خطوط نقرأها على الشاشة ، ومع ذلك فإن تأثير هذه الحرب مدمر. لأن الكمبيوتر هو الذي يحتوي على جميع البيانات المتعلقة بالشركات والحسابات وحجم المعاملات ، وإتلاف البرنامج يعني إهدار الملايين وإرباك الأسواق “.

اتخذت مغامرات الشياطين شكلاً جديدًا بسبب التطور التكنولوجي وعلوم الكمبيوتر وثورة الاتصالات والإنترنت ، فظهر نوع جديد من الجريمة وهو السرقة الإلكترونية والابتزاز الإلكتروني. خلاف ذلك ، قم بتدمير جميع برامج الكمبيوتر الخاصة بهم. ماذا ستفعل الشياطين بهذا الأخطبوط المنتشر في كل مكان والأجهزة الحديثة للعصابة؟ دعونا نرى!

وهذا ملخص كتاب شبكة الموت.

 

نبذة عن كاتب كتاب شبكة الموت:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات كتاب شبكة الموت:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
الفضاء الإلكتروني الخيالي!
حكاية سايبرسبيس!
حرب الدوائر الإلكترونية!
اللقاء الخطير!
السقوط في بحيرة الجليد!
الهروب في أنبوبة!
المصيدة!

اقتباسات من كتاب شبكة الموت:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب شبكة الموت PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا