كتاب شركة المستقبل PDF

كتاب شركة المستقبل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب شركة المستقبل PDF

ملخص عن كتاب شركة المستقبل :

شركة المستقبل: دليل للمحاسبين والمحامين ومقدمي الخدمات المحترفين الآخرين

بول دان ورونالد جيه بيكر

ترجمة: صلاح عبد العزيز مفتاح وهاني فتحي سليمان ، مراجعة هاني فتحي سليمان.

هذا الكتاب هو دليل يوجه رواد الأعمال في وضع الأسس لأعمالهم وشركاتهم حتى يصبحوا قادرين على المنافسة في المستقبل في ظل التحديات الكبرى التي يفرضها السوق. يدعو الكتاب إلى التخلص من الأساليب التقليدية التي لم تعد مجدية في إدارة الشركات ، ويرسم خطوطًا عريضة للتعامل مع العملاء ، ويحدد الطرق التي يمكن لأصحاب الشركات اتباعها من أجل الاحتفاظ بعملائهم ، ويقترح مدى استراتيجياتك ومساراتك و أي معايير لقياسها. والعمل على حل المشكلات بطريقة مبتكرة. يعرض الكتاب أفكار خبراء الإدارة ، كما ينقل بعض تجارب الشركات الناجحة في مختلف المجالات مثل الطيران والمحاسبة والقانون. كما يعدد الكتاب الحالات التي فشلت فيها الشركات ، ويحلل أسباب هذا الفشل ، وطرق تفاديها.
ساهم المؤلفان في إثراء مجال الأعمال من خلال إعادة النظر في بعض المبادئ الأساسية للشركات المحترفة ، ويمتلكان عقلية إبداعية تحفز النقاش حول الصورة التي يجب أن تكون عليها شركات المستقبل ، ويثريان النقاش بفضلهما خبرة استشارية وإدارية في المجال.

وهذا ملخص كتاب شركة المستقبل
وهذا ملخص كتاب شركة المستقبل

 

نبذة عن كاتب كتاب شركة المستقبل :

بول دان: مؤسس The Results Foundation ، التي تتعامل مع التسويق والتحدث. كانت مهاراته في التسويق والتحدث مطلوبة بشكل كبير في العديد من الشركات والمؤتمرات ؛ عمل مع مؤسسات كبرى مثل: شركة الطيران الأسترالية “كانتاس” و “معهد آي سي آي” وشركة “صن” وغيرها ، وعقد أكثر من مائتي مؤتمر كل عام.

 

بدأ رونالد جيه بيكر حياته المهنية في مجال المحاسبة في الخدمات الاستشارية للمؤسسات الخاصة في KPMG (Pete Marwicks) في سان فرانسيسكو وهو مؤسس معهد VeraSage ، وهو مؤسسة فكرية مخصصة لتدريس التسعير القائم على القيمة للعالم. رونالد بيكر هو أيضًا مؤلف كتاب التسويق الأكثر مبيعًا A Professionals Guide to Value Based Price.

 

محتويات كتاب شركة المستقبل :

 

اقتباسات من كتاب شركة المستقبل :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

بول دان

الكتب مشابهة لــ كتاب شركة المستقبل PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا