كتاب صفقة السلاح PDF

كتاب صفقة السلاح
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب صفقة السلاح PDF

ملخص عن كتاب صفقة السلاح:

“مسألة القبض على هؤلاء التجار ليست سهلة بأي حال … لذلك سنحاول التنسيق بين المجموعات التي تسافر إلى” إيطاليا “و” ألمانيا “و” فرنسا “… بالإضافة إلى عنوان مجموعة أخرى … إلى مكان محدد لم يتم تحديده بعد لتفجير شحنة أسلحة جديدة قد تصل في غضون أيام “.

مغامرة مثيرة تضم كل الشياطين ؛ مجموعة منهم ستسافر إلى إيطاليا ، ومجموعة أخرى إلى فرنسا ، وثالث إلى ألمانيا ، ورابع إلى مكان تفجير شحنة أسلحة ؛ حيث سيتم إبرام صفقة أسلحة كبيرة بين تجار السلاح العرب والأجانب ، ويجب على الشياطين إنشاء رموز سرية تربط كل هذه الجماعات للتنسيق فيما بينها. المهمة خطيرة هذه المرة. حيث سيلتقون بالأسود المفترسة والجرذان الضخمة. ماذا سيفعلون؟ سوف نرى!

وهذا ملخص كتاب صفقة السلاح.

 

نبذة عن كاتب كتاب صفقة السلاح:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

محتويات كتاب صفقة السلاح:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
لقاء مع الزعيم!
ماسترخت!
صفقة الكلاشنكوف!
المأزق!
عذاب حتى الموت!

اقتباسات من كتاب صفقة السلاح:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب صفقة السلاح PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا