كتاب عقل جديد كاملPDF

عقل جديد كامل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب عقل جديد كاملPDF

تلخيص كتاب عقل جديد كاملPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب عقل جديد كامل.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب عقل جديد كامل أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

محتويات الكتاب:

1- التهديد وخسارة الناس لقيمة مهاراتهم فى المستقبل
2- الوفرة والتنافس الشديد بين العاملين بالمعرفة
3- العولمة وانتقال تاثيرها من الوظائف الروتينية للوظائف المعقدة اكثر
4- الأتمتة واستبدال الانسان بآلاله
5- التعاطف و ليس المنطق فحسب
6- التصميم و ليس الاداء فحسب
7- السيمفونية و ليس التركيز فحسب
8- القصة وليس الحجة فحسب
9- اللعب و ليس الجدية فحسب
10- المعنى و ليس التكديس فحسب

اقتباسات كتاب عقل جديد كاملPDF:

❞ “القيادة تدور حول التعاطف. يتعلق الأمر بالقدرة على التواصل والتواصل مع الناس بغرض إلهام وتمكين حياتهم. “. ❝

❞ “التغيير أمر لا مفر منه ، وعندما يحدث ذلك ، لا يكون الرد الأكثر حكمة هو أن نبكي أو أنين ، بل أن نمتصه ونتعامل معه.”. ❝

أقول ،” أحضر لي بعض الشعراء كمديرين “. الشعراء هم مفكرو النظم الأصليون. إنهم يفكرون في العالم الذي نعيش فيه ونشعر بأننا مضطرون إلى التفسير ، والتعبير عنه بطريقة تجعل القارئ يفهم كيف يدير هذا العالم. الشعراء ، هؤلاء المفكرين في الأنظمة غير المستعلمين ، هم مفكرونا الرقميون الحقيقيون. أعتقد أنه من بين أيديهم ، سنستقطب قادة الأعمال الجدد غدًا. “- سيدني هارمان ، المديرة التنفيذية المليونيرة لشركة مكونات مجسمة”

“نحن ننتقل من اقتصاد ومجتمع مبني على القدرات المنطقية والخطية الشبيهة بالكمبيوتر لعصر المعلومات إلى اقتصاد ومجتمع مبني على القدرات الابتكارية والعاطفية والصورة الكبيرة لما ينمو في مكانه ، عصر المفاهيمية

“الدعوة هي الشكل الأكثر إرضاءً من العمل لأنه ، على سبيل الإرضاء ، يتم ذلك من أجل مصلحتها الخاصة بدلاً من الفوائد المادية التي تجلبها”

“الابتسامة الحقيقية تتضمن عضلتين للوجه:
(1) العضلات الكبيرة الوعائية ، التي تمتد من عظام الخد وترفع زوايا الفم ؛ و
(2) الجزء الخارجي من عضلات عينية العين ، التي تدور حول العين ، وتشارك في “هدم الحواجب والجلد أسفل الحاجبين ، وسحب الجلد أسفل العين ، ورفع الخدين.” الابتسامات لا تنطوي إلا على الاختصاصي الكبير. ”

“المستقبل ينتمي إلى نوع مختلف تمامًا من شخص له نوع مختلف تمامًا من العقل – المبدعين والمتعاطفين ، والتعرف على الأنماط ، وصانعي المعنى.”

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

الكاتب دانيال إتش بينك

الكتب مشابهة لــ كتاب عقل جديد كاملPDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا