كتاب علم الروبوتات pdf

علم الروبوتات
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب علم الروبوتات pdf

ملخص عن كتاب علم الروبوتات:

الروبوتات هي إحدى التقنيات الأساسية في العالم الحديث. في الآونة الأخيرة ، خطت الروبوتات خطواتها الأولى داخل المنازل والمستشفيات ، وحققت نجاحًا كبيرًا في استكشاف الكواكب ، وأصبحت جزءًا ثابتًا من العديد من عمليات أتمتة التصنيع والمستودعات ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فشلت الروبوتات في الارتقاء إلى مستوى تنبؤات الخمسينيات والستينيات. كان يعتقد على نطاق واسع أنه بحلول القرن الحادي والعشرين سيكون لدينا روبوتات ذكية تُستخدم كمساعدين أو رفقاء شخصيين أو زملاء في العمل. يتناول هذا الكتاب في سلسلة المقدمة القصيرة جدًا موضوع الروبوتات من خلال النظر في الأجزاء التي تشكل معًا روبوتًا. ليس من المستغرب أن يكون لكل جزء من هذه الأجزاء مكافئ بيولوجي. إن كاميرا الروبوت مثل العينين ، والحاسوب الدقيق للروبوت يشبه الدماغ ، وهكذا. من خلال تقديم الروبوتات بهذه الطريقة ، يبني الكتاب صورة فكرية وغير تقنية لماهية الروبوت ، وكيف يعمل ، ومدى “ذكاءه”.

وهذا ملخص كتاب علم الروبوتات.

نبذة عن كاتب كتاب علم الروبوتات:

آلان وينفيلد: حصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الإلكترونية من جامعة هال عام 1984. وهو أستاذ في “أخلاقيات الروبوتات” والمدير السابق لوحدة الاتصال العلمي بجامعة غرب إنجلترا في بريستول ، وأستاذ زائر في جامعة يورك. مؤسس مشارك لمختبر بريستول للروبوتات ، تركز أبحاثه على علوم وهندسة وأخلاقيات الروبوتات الذكية.

محتويات كتاب علم الروبوتات:

شكر وتقدير
تمهيد
ما الروبوت؟
ما تفعله الروبوتات الآن
الروبوتات الحيوية
الروبوتات التي تشبه البشر والروبوتات البشرية
أسراب الروبوتات، والتطور، والتكافل
مستقبل علم الروبوتات
مسرد المصطلحات
قراءات إضافية
مصادر الصور

اقتباسات من كتاب علم الروبوتات:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

آلان وينفيلد

الكتب مشابهة لــ كتاب علم الروبوتات pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا