كتاب فطر العفن الاسود pdf

كتاب فطر العفن الاسود
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب فطر العفن الاسود pdf

ملخص عن كتاب فطر العفن الاسود:

“أنا تلك البقعة السوداء الناعمة التي تلطخ يديك عندما تمسك بصيلة مصابة؛ “أينما وصلت إلى غلافها الخارجي أو خارج حراشفها، فهذا هو العفن الأسود الذي أسببه.”

الناس يرونني مرضًا يصيب الخضار والفواكه أثناء التخزين، أو أثناء التصدير والشحن لمسافات طويلة، ولكن لي أيضًا فائدة كبيرة. لدي القدرة على تحويل السكريات إلى حامض الستريك بكفاءة عالية أثناء تناوله. تعال معي لمعرفة كيف يحدث ذلك!

وهذا ملخص كتاب فطر العفن الاسود.

نبذة عن كاتب كتاب فطر العفن الاسود:

مأمون عبد اللطيف الرحال: كاتب ومهندس زراعي سوري. ولد عام 1960م في قرية “سكوفيا” بالقنيطرة في سوريا. تلقى تعليمه الأولي على أيدي معلمين ماهرين من قريته، ثم أكمل تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي في مدارس ريف دمشق. وبسبب حبه لبيئة قريته وشغفه الشديد بها وبجمالها الطبيعي، أصر على تلقي تعليمه الجامعي في كلية الزراعة ليكون على اتصال بمكونات وعناصر البيئة.

بعد تخرجه من الجامعة، عمل مأمون عبد اللطيف في مجال الإرشاد الزراعي، وساهم بشكل كبير في تشجيع المزارعين على زراعة الأشجار في العديد من المناطق الخالية من الأشجار. انتقل بعد ذلك للعمل في وزارة الزراعة في مشروع بذر وحصاد السحاب، ومن ثم سافر إلى الإمارات. للعمل في المعاهد التعليمية الخاصة، وعندما عاد مرة أخرى إلى سوريا عمل في التوثيق العلمي في وزارة الزراعة، وكان له مساهمة بارزة في إنشاء مكتبة المركز الوطني للتوثيق الزراعي، وفي إنشاء وفهرسة، تصنيف وتوثيق مكتبة المركز الوطني للسياسات الزراعية، وإنشاء المكتبة المركزية بهيئة البحوث. القومية، فضلا عن وضع خطة لإنشاء مكتبة مركزية في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي

محتويات كتاب فطر العفن الاسود:

فطر العفن الاسود

اقتباسات من كتاب فطر العفن الاسود:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مأمون عبد اللطيف الرحال

الكتب مشابهة لــ كتاب فطر العفن الاسود pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا