كتاب في زمننا PDF

في زمننا
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب في زمننا PDF

ملخص عن كتاب في زمننا:

هذه المجموعة من القصص القصيرة هي أول عمل للكاتب الشهير إرنست همنغواي ، وقد تم نشرها عام 1925. تتناول المجموعة عددًا من القضايا أبرزها الحرب وتأثيرها على النفوس. كما يناقش العديد من الصراعات البشرية ، مثل: الاغتراب ، والخسارة ، والحزن ، والانفصال ، والبحث عن الهدف والأهمية في عالم قاتم وحيد. تدور أحداث روايات المجموعة خلال الحرب العالمية الأولى ، وتبدأ المجموعة بقصة “في رصيف سميرنا” التي تصف أحداث إخلاء القوات اليونانية بعد هزيمتها من قبل الجيش التركي ، من وجهة نظر ضابط أمريكي على متن سفينته ، وفي قصة “Indian Camp”. نجد “نيك آدامز” ووالده الطبيب يقطعان إجازتهما لمساعدة امرأة هندية كانت على وشك الولادة. استمتع بهذه القصص وغيرها الكثير في هذه المجموعة المثيرة التي جلبت همنغواي إلى الشهرة. وهذا ملخص كتاب في زمننا.

 

نبذة عن كاتب كتاب في زمننا:

إرنست همينجواي: كاتب وصحفي أمريكي بارز ، ولد عام 1899 م وتوفي عام 1961 م. كان له أثر كبير في كتابة القصص القصيرة والروايات في القرن العشرين بأسلوبه الذي يتسم بالبساطة والاختصار ، وأسلوب حياته المغامر وصورته العامة جعلته يحظى بإعجاب الأجيال اللاحقة. شارك في الحربين العالميتين الأولى والثانية. مما جعله يبرز بقوة ويلات الحرب ونتائجها. حصل على جائزة نوبل للآداب عام 1954 عن رواية “الرجل العجوز والبحر”. تعتبر العديد من أعماله كلاسيكيات الأدب الأمريكي ، وأبرزها: “الشمس تشرق أيضًا” ، “لمن تقرع الأجراس” ، “ثلوج كليمنجارو” و “وداعًا للسلاح”.

محتويات كتاب في زمننا:

على رصيف ميناء سميرنا
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
المبعوث

اقتباسات من كتاب في زمننا:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

إرنست همينجواي

الكتب مشابهة لــ كتاب في زمننا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا