كتاب قضية منزل فرنتشايز PDF

قضية منزل فرنتشايز
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قضية منزل فرنتشايز PDF

ملخص عن كتاب قضية منزل فرنتشايز:

رن الهاتف بينما كان روبرت بلير على وشك إنهاء عمله في ذلك اليوم الذي يمر ببطء في مكتب المحاماة الخاص به. الشخص على الهاتف هو ماريون شارب ، وهي شابة هادئة من الحي تعيش مع والدتها في منزل ريفي متهالك يُدعى Franchise House. يبدو أن الآنسة شارب كانت في ورطة كبيرة. اتُهمت هي ووالدتها باختطاف فتاة اسمها “بيتي كين” وتعذيبها حتى أجبروها على العمل معهم كخادمة ، لكنها تمكنت من الفرار بعد شهر كامل. بدت مزاعم الآنسة كين في غير محلها تمامًا ، حتى من وجهة نظر المفتش آلان جرانت من سكوتلاند يارد ، حتى بدأت في وصف المكان الذي قالت إنها احتُجزت فيه – تلك الغرفة العلوية ذات النافذة المكسورة والمطبخ. وجذوع الأشجار القديمة – ومن وصفها بدا وكأنه منزل امتياز. ومع ذلك ، ادعت ماريون شارب أن الفتاة كاذبة! لم يصدق المحامي بلير قصة بيتي كين ، وتولى مهمة فك رموز القضية ، حتى يتمكن أخيرًا من حل هذا اللغز الغامض الذي وقف المفتش جرانت أمامه بلا حول ولا قوة.

وهذا ملخص كتاب قضية منزل فرنتشايز.

 

نبذة عن كاتب كتاب قضية منزل فرنتشايز:

جوزفين تاي: أحد الاسمين الأدبيين اللذين استخدمتهما الكاتبة الاسكتلندية الشهيرة إليزابيث ماكنتوش في كتابة رواياتها ومسرحياتها. ولدت في 25 يوليو 1896 وتوفيت في 13 فبراير 1952. كان شغف ماكينتوش الأكبر هو كتابة مسرحية تلقى قبولًا في الأوساط الأدبية والعامة. كتبت أول مسرحية لها ، ريتشارد بوردو ، في عام 1932 تحت اسمها الأدبي الآخر ، جوردون دافوت ، وحققت نجاحًا ساحقًا في ويست إند في لندن. بعد ذلك استمرت أعمالها الأدبية بين المسرحيات والروايات التاريخية والشرطة. وكان آخر عمل منشور لها في حياتها هو عمل رواية “ابنة الزمن” التي اختارتها “رابطة كتاب الجريمة” البريطانية عام 1990 ، كأعظم رواية جريمة في كل العصور.

محتويات كتاب قضية منزل فرنتشايز:

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون

اقتباسات من كتاب قضية منزل فرنتشايز:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزفين تاي

الكتب مشابهة لــ كتاب قضية منزل فرنتشايز PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا