كتاب قطار الجنة PDF لحنان محمود لاشين

كتاب قطار الجنة PDF لحنان محمود لاشين
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب قطار الجنة PDF لحنان محمود لاشين

تلخيص كتاب قطار الجنة PDF لحنان محمود لاشين

من الكتب الإسلامية المعاصرة؛ كتاب قطار الجنة للكاتبة الطبيبة حنان لاشين، تمكنت الكاتبة والطبيبة حنان لاشين من أن تمدنا بالكثير من المقالات التي لها علاقة كبيرة بما يدور ويحدث حولنا بأسلوب شيق وممتع ومبسط جدًا ليدركه كل من يقرأ كتاب قطار الجنة، وتميز الطبيبة حنان لاشين بالكثير من الكتب الخاصة بها ومن أهمها كتاب قطار الجنة، لا تسمح للمتعة بأن تفوتك واقرأ كتاب قطار الجنة للكاتبة حنان لاشين.

نبذة عن كاتب كتاب قطار الجنة

حنان لاشين هي كاتبة روائية مصرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية، وهي عضو اتحاد كتاب قطار الجنة مصر، نُشرت لها عدة مقالات في موقع “طريق الإسلام” وموقع “صيد الفوائد” وعلى شبكة الألوكة ومجلة “ممكن” الشبابية وكذلك مجلة “ببساطة” الإلكترونية.

قامت بكتاب قطار الجنةة قصة و سيناريو المسلسل الإذاعي “أنس في بلاد العجائب” الذي سُجِّل على موقع عمرو خالد بطولة الفنان وجدي العربي والفنان عمرو القاضي، وقامت أيضا بكتاب قطار الجنةة “مسافر زاده القرآن” و”مذكرات صائم” وهي حلقات مسلسلة يومية سُجِّلت وعُرضَت على نفس الموقع في رمضان. كما حازت على المركز الأول في مسابقة قصص الخيال العلمي بموقع عمرو خالد عام 2005، حيث شاركت برواية “السرداب” عن العالم العربي “ثابت بن قرّة”.

من أشهر مؤلفات حنان لاشين

  1. كوني صحابية.
  2. ممنوع الضحك.
  3. منارات الحب.
  4. قطار الجنة.
  5. غزل البنات.
  6. الهالة المقدسة.
  7. خماسية مملكة البلاغة.

اقتباسات من كتاب قطار الجنة

  1. الحياة دروب، بعضها نختارها بأنفسنا. وبعضها يفرض علينا. درب فيه نسعد، ودرب فيه نشقى، ودرب فيه نذنب، ودرب فيه نتوب، ودرب فيه نموت. لنبدأ الرحلة في درب أخير نولد فيه من جديد.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل كتب PDF:

الكاتبة حنان لاشين
كتب حنان لاشين إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب حنان لاشين أونلاين تحميل كتب حنان لاشين pdf بروابط مباشرة مجانا كتب حنان لاشين مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب حنان لاشين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب حنان لاشين ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب قطار الجنة PDF لحنان محمود لاشين

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا