كتاب لاسلكيا للكاتب روديارد PDF

كتاب لاسلكيا
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لاسلكيا للكاتب روديارد PDF

ملخص عن كتاب لاسلكيا:

لاسلكيا

روديارد

ترجمه سارة طه علام وتنقيح مصطفى محمد فؤاد

يمتلك السيد كاشيل صيدلية قديمة يعمل بها السيد Hinor jitterbug للأدوية والمركبات الكيميائية ، ويعمل المكتب الخلفي ابن شقيق السيد كاشيل لتشغيل جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي ، في محاولة لتبادل الرسائل مع Paul City. يتلقى الراوي القصة – الذي كان يتردد على المحل السيد كاشيل بشكل مستمر حتى اصبح صديقا مقربا للسيد هينور – دعوة من السيد كاشيل لمشاهدة الارسال هذا المتلقي اللاسلكي الرائع ، وكيفية ارسال واستقبال الرسائل وفك التشفير رموز مورس. لكن ما سيحدث بعد ذلك لا يمكن تفسيره ؛ فكيف يمكن للسيد شينور ، الذي لم يقرأ الشاعر الإنجليزي العظيم جون كيتس من قبل ، أن يكتب بعضًا من شعره؟ هل كانت روح كيتس؟ دعونا نعرف ذلك معًا من خلال أحداث القصة المثيرة التي يجمع فيها الشاعر والكاتب الإنجليزي العظيم روديارد كيبلينج النثر والشعر والخيال. وهذا ملخص كتاب لاسلكيا.

 

نبذة عن كاتب كتاب لاسلكيا:

روديارد كيبلينج: مؤلف إنجليزي من مواليد 1865 ، ويعتبر من أهم الكتاب الإنجليز الذين كتبوا الشعر والنثر في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. له العديد من القصص القصيرة وروايات الأطفال التي تعتبر من كلاسيكيات الأدب العالمي ، وله العديد من القصائد الشعرية الشهيرة ، ومن أهم أعماله “كتاب الأدغال” و “البحار السبعة”. حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1907.

 

محتويات كتاب لاسلكيا:

 

اقتباسات من كتاب لاسلكيا:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

روديارد كيبلينج

الكتب مشابهة لــ كتاب لاسلكيا للكاتب روديارد PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا