كتاب لغز باراديس pdf

كتاب لغز باراديس
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز باراديس pdf

ملخص عن كتاب لغز باراديس:

رأى البناء فارنر رجلاً يسقط من أعلى كاتدرائية روتشستر في الفردوس. اتصل فارنر بالدكتور برايس ، الذي كان يمر ، لفحص جثة الرجل. اعتقد فارنر أنه تم إلقاؤها من أعلى ، واشتبه برايس في أن الدكتور رانسفورد ، الذي كان برايس يعمل معه كمساعد ؛ لأن هذا الغريب سأل عنه ومات بعد ذلك بقليل. تم طرد السعر للتو من Ransford’s ؛ الأول كان التودد إلى ابنة الثانية ، والسعي للزواج منها ، لكنها لم تحبه ، وكان “رينفورد” نفسه يرغب في الزواج منها ، رغم أنه كان ولي أمرها. وسعى “برايس” إلى إرفاق تهمة قتل هذا الغريب بـ “رانسفورد” ، من خلال إثارة الشائعات والشبهات ، حتى يقترب من ابنة زوجته ويتزوجها. بعد فترة وجيزة ، وقع حادث آخر ، حيث تردد أن عامل بناء على علم بحادث الكاتدرائية. أترى هل قُتل هذا الغريب بفعل نشط أم سقط من أعلى الكاتدرائية بالخطأ؟ هل الحادثة الأخرى مرتبطة بالأولى؟ ما حقيقة هذا الغريب؟ لماذا أتى إلى روتشستر؟ وما علاقة رانسفورد بها؟ هل سينجح “برايس” في تحميل تهمة قتل هذا الغريب على “رانسفورد” وكسب ربيبه؟ هذا ما ستعرفه من خلال قراءة هذه الرواية البوليسية المثيرة!

وهذا ملخص كتاب لغز باراديس.

نبذة عن كاتب كتاب لغز باراديس:

جوزيف سميث فليتشر: صحفي ومؤلف إنجليزي شهير ، ولد في منتصف القرن التاسع عشر تقريبًا. ألف أكثر من 230 عملاً في مجموعة واسعة من المجالات ، الأدبية وغير الأدبية ، وكان أحد أشهر الكتاب الإنجليز في الأدب البوليسي. من بين أعماله الشهيرة “أندرولينا” و “جريمة المعبد الأوسط” و “حل لغز”. توفي سنة 1935.

محتويات كتاب لغز باراديس:

الوصي فقط
اكتساب عدو
سُلم سانت رايثا
غرفة في فندق مايتر
قصاصة الورق
عن طريق الخطأ
المسار المزدوج
الإشبين
منزل صديقه
دبلوماسية
الحجرة الخلفية
مقتل عامل البناء المساعد
برايس يُسأل سؤالًا
من الماضي
العرض المزدوج

اقتباسات من كتاب لغز باراديس:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جوزيف سميث فليتشر

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز باراديس pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا