كتاب ممنوع الضحك PDF لحنان محمود لاشين

كتاب ممنوع الضحك PDF لحنان محمود لاشين
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب ممنوع الضحك PDF لحنان محمود لاشين

تلخيص كتاب ممنوع الضحك PDF لحنان محمود لاشين

من الكتب الإسلامية المعاصرة؛ كتاب ممنوع الضحك للكاتبة الطبيبة حنان لاشين، تمكنت الكاتبة والطبيبة حنان لاشين من أن تمدنا بالكثير من المقالات التي لها علاقة كبيرة بما يدور ويحدث حولنا بأسلوب شيق وممتع ومبسط جدًا ليدركه كل من يقرأ كتاب ممنوع الضحك، وتميز الطبيبة حنان لاشين بالكثير من الكتب الخاصة بها ومن أهمها كتاب ممنوع الضحك، لا تسمح للمتعة بأن تفوتك واقرأ كتاب ممنوع الضحك للكاتبة حنان لاشين.

نبذة عن كاتب كتاب ممنوع الضحك

حنان لاشين هي كاتبة روائية مصرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية، وهي عضو اتحاد كتاب ممنوع الضحك مصر، نُشرت لها عدة مقالات في موقع “طريق الإسلام” وموقع “صيد الفوائد” وعلى شبكة الألوكة ومجلة “ممكن” الشبابية وكذلك مجلة “ببساطة” الإلكترونية.

قامت بكتاب ممنوع الضحكة قصة و سيناريو المسلسل الإذاعي “أنس في بلاد العجائب” الذي سُجِّل على موقع عمرو خالد بطولة الفنان وجدي العربي والفنان عمرو القاضي، وقامت أيضا بكتاب ممنوع الضحكة “مسافر زاده القرآن” و”مذكرات صائم” وهي حلقات مسلسلة يومية سُجِّلت وعُرضَت على نفس الموقع في رمضان. كما حازت على المركز الأول في مسابقة قصص الخيال العلمي بموقع عمرو خالد عام 2005، حيث شاركت برواية “السرداب” عن العالم العربي “ثابت بن قرّة”.

من أشهر مؤلفات حنان لاشين

  1. كوني صحابية.
  2. ممنوع الضحك.
  3. منارات الحب.
  4. قطار الجنة.
  5. غزل البنات.
  6. الهالة المقدسة.
  7. خماسية مملكة البلاغة.

اقتباسات من كتاب ممنوع الضحك

  1. “حياتنا كلها معارك وكلنا محاربون نحارب احيانا افكارنا الشاذه ونحارب انفسنا عندما نضل ونحارب شهواتنا عندما نتوب ونعود لخالقنا ونصارع الانانيه فينا نحارب الحقد وتلك النفس المتقلبه التى تجرنا احيانا الى الشر وتسقطنا في الفتنه نحارب حتى ننطق بالحق والصدق ونحارب من اجل الحب كلنا محاربون”
  2. “المجنون حقًا هو من يغيب عقله بقصد منه، فيرتكب الرذيلة ويبدو وكأنه قد تحول إلى كائن آخر حيواني شهواني.. يزني، ويسرق، ويخون، ويسب ويلعن، ويقتل، هذا هو عين الجنون.”
  3. “والشاب من دول فاكر إنه هيتجوز سندريلا
    وهيرجع الظهر يلاقي الأقزام السبعة خلصوا شغل البيت (وغسلوا المواعين) وهي الأميرة النائمة وهيصحيها بقبلة رقيقة
    وهتقوم من النوم متسشورة وحاطة روج وﻻبسة جزمة.
    وسقف التوقعات بيرتفع لفوق أكتر لما بتتكتب قصص الحب وكلام الحب مع صورة اتنين شكلهم حلو”

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل كتب PDF:

الكاتبة حنان لاشين
كتب حنان لاشين إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب حنان لاشين أونلاين تحميل كتب حنان لاشين pdf بروابط مباشرة مجانا كتب حنان لاشين مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب حنان لاشين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب حنان لاشين ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب ممنوع الضحك PDF لحنان محمود لاشين

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا