كتاب هوس العمق pdf

هوس العمق
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب هوس العمق pdf

ملخص عن كتاب هوس العمق:

“قد تتفاجأ ، أيها القارئ ، عندما تسمعني أتحدث عن تلك الأشياء المهملة مثل الحجر ، ككائنات قادرة على إقامة علاقة سببية مع شخص معين ، وتريد الانتقام منه!”

مجموعة من القصص عن فكرة الهوس بآراء الآخرين ، أو عن البحث عن شيء والرغبة الشديدة في إيجاده. ويناقش كيف يؤثر هذا الهوس على الثقة بالنفس ، حتى أنه قد يؤدي إلى حالة من الاضطراب النفسي والعقلي قد تدفع صاحبه إلى الانتحار ، كما في قصة “هوس العمق” الذي اتخذ اسمه عنوانًا لـ المجموعة التي تحكي عن فنانة تشكيلية بحثت في كتب ومعارض الفنانين العالميين عن العمق الذي افتقدته عملها لكنها لم تجدها. أصيبت بحالة من الاضطراب النفسي والعصبي دفعتها للانتحار! في Battle ، يشكك سيد الشطرنج في قدراته في مباراة ضد مبتدئ. فقط لأن الحشد هتف للاعب الآخر. أما قصة “إرادة السيد مسار” ، فقد مات فيها هذا الرجل متحجراً عقلياً نتيجة هوسه الشديد بفكرة أن أصل العالم هو صدفة حجرية!

وهذا ملخص كتاب هوس العمق.

نبذة عن كاتب كتاب هوس العمق:

ترجمة طلعت الشايب

باتريك زوسكيند: روائي ألماني شهير ، مؤلف رواية “عطر” ، التي تصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا لأكثر من ثماني سنوات ، سواء باللغة الألمانية أو باللغات التي تمت الترجمة إليها. إنه نجاح تجاري لم يتحقق لأي عمل أدبي ألماني.

ولد عام 1949 م في قرية في بافاريا جنوب ميونيخ لعائلة مهتمة بالعلم والمعرفة. كان والده مترجمًا ومساعدًا في Süddeutsche Zeitung ، وكان شقيقه صحفيًا. درس تاريخ العصور الوسطى والتاريخ الحديث في جامعات فرنسا وألمانيا ، ثم عمل في أعمال وأماكن مختلفة ، وكتب عدة قصص قصيرة وسيناريوهات لأفلام سينمائية ، لكنه أصيب بإحباطات كثيرة جعلته يفقد الرغبة في ذلك. أكتب ، واستمر على هذا المنوال حتى عرض فيلم “The Counterbus” (1981 م) على المسرح ، ثم رواية “Perfume” (1985 م) التي نالت شهرة واسعة له ، عُرضت في فيلم عام 2006 م. ، وجعله في الصف الأول من الروائيين الألمان ، ومؤلف الكتب الأكثر مبيعًا.

بالإضافة إلى هاتين الروايتين كتب العديد من الأعمال الروائية المتميزة ، أبرزها: “الحمامة” (1987 م) ، “حكاية السيد زومر” (2003 م) ، “في الحب والموت”. (2006 م).

محتويات كتاب هوس العمق:

مقدمة للأعمال الكاملة للكاتب والمترجم طلعت الشايب
هوس العمق
معركة
وصية السيد «موسار»
الحمامة

اقتباسات من كتاب هوس العمق:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب باتريك زوسكيند
كتب باتريك زوسكيند إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب باتريك زوسكيند أونلاين تحميل كتب باتريك زوسكيند pdf بروابط مباشرة مجانا كتب باتريك زوسكيند مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب باتريك زوسكيند pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب هوس العمق pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا