كتاب ورقة النبات pdf

ورقة النبات
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ورقة النبات pdf

ملخص عن كتاب ورقة النبات:

“أنا الورقة الخضراء، ومصنع غذاء النبات، ومرشح بيئتك. ويختلف شكلي وحجمي وحوافي وفروعي من نوع إلى آخر، وأحيانًا داخل نفس النوع.»

يلعب الأطفال معي كثيرًا، رغم أهميتي الكبيرة في الحفاظ على الغطاء النباتي الأخضر ونقاء البيئة والهواء النقي ووفرة الطعام. على الرغم من جسدي النحيل وصغر حجمي، إلا أنني أصغر مجمع لتوليد الطاقة في العالم. تعال لتعرف كيف!

وهذا ملخص كتاب ورقة النبات.

نبذة عن كاتب كتاب ورقة النبات:

مأمون عبد اللطيف الرحال: كاتب ومهندس زراعي سوري. ولد عام 1960م في قرية “سكوفيا” بالقنيطرة في سوريا. تلقى تعليمه الأولي على أيدي معلمين ماهرين من قريته، ثم أكمل تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي في مدارس ريف دمشق. وبسبب حبه لبيئة قريته وشغفه الشديد بها وبجمالها الطبيعي، أصر على تلقي تعليمه الجامعي في كلية الزراعة ليكون على اتصال بمكونات وعناصر البيئة.

بعد تخرجه من الجامعة، عمل مأمون عبد اللطيف في مجال الإرشاد الزراعي، وساهم بشكل كبير في تشجيع المزارعين على زراعة الأشجار في العديد من المناطق الخالية من الأشجار. انتقل بعد ذلك للعمل في وزارة الزراعة في مشروع بذر وحصاد السحاب، ومن ثم سافر إلى الإمارات. للعمل في المعاهد التعليمية الخاصة، وعندما عاد مرة أخرى إلى سوريا عمل في التوثيق العلمي في وزارة الزراعة

محتويات كتاب ورقة النبات:

ورقة النبات

اقتباسات من كتاب ورقة النبات:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مأمون عبد اللطيف الرحال

الكتب مشابهة لــ كتاب ورقة النبات pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا