كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحونPDF

3 اشياء يفعلها الناس الناجحون
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحونPDF

تلخيص كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحونPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحون.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحون  أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحونPDF:

❞ الناس غالبًا ما يجدون صعوبة في تعريف النجاح. لكن إذا لم تكن تعلم ما هو النجاح، فكيف ستحققه يومًا؟. ❝

كنا نتناقش أنا وصديقي، رئيس شركة إنجوي وقتها ديك بيترسون وأنا في احتمالية نقل الشركة لمدة ستة أشهر تقريبًا. بدأ هذا كحديث عرضي بقول “ماذا لو …”، لكن بدأنا بعدها بالتفكير في الأمر بجدية. فكرنا مليًا في المزايا وطلبنا من المدير المالي أن يقوم ببعض الحسابات. تحدثنا عن الفرص التي من الممكن أن تجتذبها مثل هذه الخطوة. وأخيرًا، قررنا أن هذه النقلة إلى أتلانتا منطقية على الأصعدة المهنية والتسويقية والاقتصادية. كنا نعلم أننا لو أردنا الانتقال إلى مستوى جديد في النمو والتطور، ليس فقط كشركة لكن كأفراد، نحتاج إلى إحداث تغيير.

“يا رفاق، أريد الاستحواذ على انتباهكم” هكذا بدأت. “لديّ شيء مهم جدًا لأعلنه. خلال عام من الآن سوف ننقل إنجوي إلى أتلانتا”. رأيت تشكيلة كاملة من ردود الأفعال. بدا البعض مصدومًا. وبدا آخرون كأنهم تلقوا لكمة في معدتهم. جيني هانسن، وهي واحدة من أفضل ممثلي خدمة العملاء، كانت فاغرة العينين بينما ذقنها متدنٍّ لأسفل وكانت تزفر زفرة قصيرة في عدم تصديق كل ثمانٍ لعشر ثوانٍ منذ الدقيقة الأولى التي تحدثتُ بها. رأيت ارتياحًا من جهة المدراء: لقد كانوا يبقون معرفتهم بهذه النقلة سرًا لأسابيع.

نبذة عن الكاتب:

جون سي ماكسويل (مواليد 1947 في جاردن سيتي ، ميشيغان) هو خبير عالمي مشهور في القيادة ، ومتحدث ومؤلف ، ومؤلف لأكثر من 60 كتابًا ، وقد بيعت من كتبه أكثر من 13 مليون نسخة.
ماكسويل هو أحد المؤلفين الذين ظهرت أعمالهم من بين الكتب الأكثر مبيعًا وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، و ول ستريت جورنال ، و بيزنس ويك ، وقد أطلق عليه أخصائيو القيادة لقب “خبير القيادة الأول في العالم” ، وكان ماكسويل أيضًا واحدًا من 25 مؤلفًا وفنانًا فقط تم وضع أسمائهم في قائمة الشرف للعام العاشر على Amazon.com.
حصل على درجة البكالوريوس من جامعة أوهايو كريستين عام 1969. أكدت صحيفة نيويورك تايمز أنه المؤلف الأكثر مبيعًا في العالم ، بعد كتابه العظيم “الفشل البناء وتحويل الفشل إلى جسر إلى النجاح”.
3 اشياء يفعلها الناس الناجحون

مؤلفات أخري للكاتب:

  1. 21 قانوناً لايقبل الجدل في القيادة.
  2. صانع الفارق
  3. الموهبة لا تكفي ابداَ
  4. الفشل البناء
  5. اجعل حلمك قيد الاختبار
  6. خمس مستويات من القيادة.
  7. تطوير القائد في داخلك
  8. 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو.
  9. دليل القيادة
  10. 3 اشياء يفعلها الناس الناجحون

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

الكاتب جون سي ماكسويل
كتب جون سي ماكسويل إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب جون سي ماكسويل أونلاين تحميل كتب جون سي ماكسويل pdf بروابط مباشرة مجانا كتب جون سي ماكسويل مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب جون سي ماكسويل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب 3 اشياء يفعلها الناس الناجحونPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا