كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضيPDF

كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضيPDF

تلخيص كتاب كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضيPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضي.

اقتباسات كتاب كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضي:

❞ بما أننا نتخذ قرارات مستندين إلى عواطفنا، فعندما ننزعها من التواصل أو المؤتمر الصوتي، أو الندوات عبر الإنترنت، يصبح من المستحيل اتخاذ قرارات صائبة عندما يجرفنا التيار الافتراضي.. ❝

كانت نتيجة هذه التجربة الاجتماعية الضخمة زيادة الشعور بالوحدة والعزلة الاجتماعية ، والخوف من ضياع الفرص ، والحسد عبر Facebook أو Instagram ، وللأسف اكتئاب المراهقين ، وأحيانًا حتى الانتحار ، وقد ننشئ جيلًا من الناس غير راضين عن التواصل الافتراضي ، وليس بارعا في التواصل وجها لوجه. البعض منا مرتبط جزئيًا بعالم التواصل وجهاً لوجه ، وجزء من العالم الافتراضي ، ممزق ، ونحن مرتبطون بكلا العالمين ، لكن ليس لدينا الوقت لإتقان أي منهما ، أو نشعر بالراحة التامة فيهما. أيضاً.

ما العمل؟ سوف تستمر التجربة، فنحن لا نستطيع الاستغناء عن أجهزتنا، فالكثير من عملنا وحياتنا الشخصية يعتمد على العالم الافتراضي، وفي الواقع معظم المؤسسات ذات الانتشار العالمي لا تستطيع تسيير عملها دون وسائل التواصل الرقمية التي تستخدمها بشكل يومي.

❞ حتى نستطيع أن نصمد أمام العالم الافتراضي الجديد والجريء، فنحن بحاجة إلى أن نبدأ بشكل واعٍ في إضافة المعنى الضمني العاطفي إلى التواصل الافتراضي مرة ثانية؛ وذلك لتجنب الخسائر الشخصية المادية المرتبطة بسوء التواصل.. ❝

في عالم الأعمال ، يؤدي هذا الغياب إلى سوء الفهم وسوء الفهم ، وإلى قدر كبير من إعادة المحاولة ، والحل البديل ، وإصلاح العلاقة. هذا مكلف وغير فعال ، ويسبب تمزق في العلاقات ، وفرص ضائعة ، وخسارة لا حصر لها في السندات. نظرًا لأننا نتخذ قرارات بناءً على عواطفنا ، فعندما نأخذها بعيدًا عن الاتصالات أو المؤتمرات الصوتية أو الندوات عبر الإنترنت ، يصبح من المستحيل اتخاذ قرارات جيدة عندما يجتاحنا التيار الافتراضي.

وفي حياتنا الشخصية تحدث المشكلات نفسها، خاصة عندما نحاول الاتصال بشخص ما عن بعد وبشكل افتراضي، وهذا أمر مكلف للغاية من نواحٍ عديدة، ليس من السهل قياسها.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

 

نك مورجان

الكتب مشابهة لــ كيف تتواصل مع الناس في عالم افتراضيPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا