ارني انظر اليك pdf

ارني انظر اليك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

ارني انظر اليك pdf

ملخص عن كتاب ارني انظر اليك:

الرياض في ١٤ نوفمبر ۲۰۱۰،

السيد المحترم (……..).

سررت بالجلوس إليك مساء الأسبوع الماضي عند السيد (…….) وسررت أكثر بالرّسالة المفاجئة التي وصلتني منك حالما رجعت إلى بيتي في الحقيقة، لقد استمتعت بالاستماع إلى قصتك في حضور صديقنا المشترك، ورغبت في الاستزادة، لكنني علمت أن الحياء يمنعك من الخوض في تفاصيل كثيرة، وقد أسعدني طلبك بتشريف قلمي المتواضع بصياغة قضنك بشكل رواني.

لقد سألتك في جلستنا تلك بكل وضوح لماذا لا تكتب قصتك وتنشرها؟ إن فيها من المغامرات والصراعات الفلسفية ما يكفي الصناعة نص ناجح يحقق مبيعات وغيرة ناهيك عن تماهيها مع اهتمامات شباب اليوم وتقديمها لإجابات وافية عمّا يؤرق الكثيرين منهم من تساؤلات وجوديّة كما أنّ رصيدك اللغوي والمعرفي يجعلانك مؤهلا تماما للكتابة بشكل محترف.. فلم لا تفعل ؟ لكنك رددت بانكسار وصراحة أخشى أنني لن أكون محايدا في الطرح وسيغليني هوى نفسي في تزكيتها أو الدفاع عنها، لذلك أرى أن قلما موضوعيا هو الأقدر على نقل الفضة. خشيت في تلك اللحظة أن تكون قد عهدت إلى أحدهم بتلك المهمة وأن الفرصة قد فاتتني، لذلك لم أتجاسر على السؤال. لكنك شرفتني بثقتك وعرضك الذي وافيتني به بعد الجلسة مباشرة.

وهذا ملخص كتاب ارني انظر اليك.

 

نبذة عن كاتب كتاب ارني انظر اليك:

خولة حمدى
كاتبة وأستاذة جامعية ، ولدت عام 1984 بتونس، حصلت على درجة البكالوريوس فى الهندسة الصناعية ، وحصلت على الدكتوراه فى بحوث العمليات من جامعة التكنولوجيا بفرنسا ، دخلت خولة عالم الكتابة بكتاب “أحلام الشباب” والذي صدر عام 2006 حيث سردت فيه مذكرات فتاة مسلمة ،بعد ذلك صدر لها عملها الثانى “في قلبي أنثى عبرية” فى عام 2016 ، والذي يحكي عن فتاه يهودية تونسية اعتنقت الأسلام ، حيث يعتبر العمل مستوحاه من قصة حقيقة ، تصدر ذلك العمل قائمة الأكثر مبيعا حيث صدر له أكثر من 47 طبعة ، وتعتبر اخر أعمالها رواية أين المفر والتي صدرت عام 2018 .

 

اقتباسات من كتاب ارني انظر اليك:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتبة خولة حمدي
كتب خولة حمدي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب خولة حمدي أونلاين تحميل كتب خولة حمدي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب خولة حمدي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب خولة حمدي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب خولة حمدي pdf ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ ارني انظر اليك pdf

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا