كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخمPDF

كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخم
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخمPDF

تلخيص كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخمPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخم.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخم أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب  ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخمPDF:

“في المستقبل القريب، سوف تخبرنا الأنظمة الحسابية بما علينا أن نفعله، سوف تختار أأمن وأفضل وأكثر حياة يمكن توقعها. لكن الإلهام والعظمة مريدوهم أقل –

كيف أن مزيجًا من التخريب والإبداع وقليل من العزم يمكن أن يصل بك إلى أحلامك. يجب أن يكون هذا الكتاب على رف كتب جميع من لديه فكرة تبقيه يقظًا أثناء الليل”.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

باتريك فلاسكوفيتس

الكتب مشابهة لــ كتاب القوة لشحن حياتك بالمال والمعنى والزخمPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا