كتاب ثماني جرائم كاملة pdf

ثماني جرائم كاملة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ثماني جرائم كاملة pdf

ملخص عن كتاب ثماني جرائم كاملة:

منذ سنوات مضت، قام بائع الكتب وعشاق الغموض، مالكولم كيرشو، بتجميع قائمة ببعض جرائم القتل التي لم يتم حلها، والتي أطلق عليها اسم “الثمانية المثالية”. في أحد أيام فبراير الباردة، يفاجأ مال بعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي يطرق بابه، بحثًا عن معلومات حول سلسلة من جرائم القتل التي لم يتم حلها والتي تبدو مشابهة بشكل مخيف للجرائم المدرجة في قائمته القديمة. ولم يكن عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي هو الوحيد المهتم ببائع الكتب الذي كان يقضي كل ليلة تقريبًا في منزله يقرأ. يراقب القاتل كل تحركات مال ويمثل تهديدًا شيطانيًا له. يعرف الكثير عن تاريخه الشخصي، وخاصة الأسرار التي لم يخبر بها أحداً، ولا حتى زوجته المتوفاة مؤخراً. لحماية نفسه، يبدأ مال في البحث عن المشتبه بهم المحتملين، ويرى القاتل من حوله. وفجأة، تحدث سلسلة من التقلبات المروعة، مما يؤدي إلى سقوط المزيد من الضحايا. الخناق حول رقبته ضيق للغاية لدرجة أنه لا يستطيع الهروب على الإطلاق. من هو القاتل؟ هل سيكتشفه مال والعميل مالفي؟

وهذا ملخص كتاب ثماني جرائم كاملة.

نبذة عن كاتب كتاب ثماني جرائم كاملة:

بيتر سوانسون هو مؤلف ست روايات، بما في ذلك فئة تستحق القتل، التي فازت بجائزة كتاب جمعية نيو إنجلاند، ووصلت إلى المرحلة النهائية لجائزة إيان فليمنج ستيل خنجر من نقابة كتاب الجريمة، و كل ما يخيفها، التي فازت بجائزة إيان فليمنج. كتاب العام للإذاعة الوطنية العامة، ورواية «قبل أن تعرفها». تُرجمت كتبه إلى ثلاثين لغة، وظهرت قصصه وقصائده ومقالاته في الخيال العلمي لأسيموف، وذا أتلانتيك، وماجور، والجارديان، وستراند، ويانكي. يعيش سوانسون خارج بوسطن، حيث يعمل على روايته القادمة.

محتويات كتاب ثماني جرائم كاملة:

إهداء
شكر وتقدير
تنويه
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر

…..

الفصل الثاني والثلاثون

اقتباسات من كتاب ثماني جرائم كاملة:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

بيتر سوانسون

الكتب مشابهة لــ كتاب ثماني جرائم كاملة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا