كتاب رسائل من القرآن pdf

كتاب رسائل من القرآن
1/5
تغيير تقييمك 1/5

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب رسائل من القرآن pdf

ملخص عن كتاب رسائل من القرآن :

عندما قلت لإبراهيم السلام: “وأعلنوا للناس الحج”. قال لك: يا رب أيها الناس وصوتي لا يصل إليهم فقلت له: عليك الاتصال وعلينا الإبلاغ! وصل صوته إلى جميع أنحاء الأرض يا الله: هذا الكتاب نداء من عبد ضعيف القلب ضعيف الصوت. دعاه محبة لك ، ورغبة فيك ، فاحترمه بالتواصل!

وهذا ملخص كتاب رسائل من القرآن .

 

نبذة عن كاتب كتاب رسائل من القرآن :

أدهم الشرقاوي هو مؤلف وناشر رسائل من القرآن ومؤلف 48 كتابًا آخر.

أدهم الشرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في لبنان بمدينة صور اللبنانية. حاصل على دبلومة من منزل مدرس من اليونسكو ، ودبلومة في التربية البدنية من اليونسكو ، واجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ودرجة ماجستير في الأدب العربي. عمل في صحيفة الوطن القطرية. بدأ الكتابة على منصة المنتدى الساخرة ، ثم نشر كتابه الأول عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح. متزوج وله أبناء وله ولد وثلاث بنات. حاصل على دبلوم بيت المعلم من اليونسكو ، ودبلوم التربية الرياضية من اليونسكو ، ودرجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ودرجة الماجستير في الأدب العربي.

-مؤلفاته:

-تأملات قصيرة جدا.

-رواية النبض.

-حديث الصباح.

-رواية ليطمئن قلبي 2019.

محتويات كتاب رسائل من القرآن :

-مهما بلغ الإنسان من الـصلاح فلا بد له من كاره حتى الأنبياء لم يحبهم كل الناس.

-يا الله إني لا أصلي لك كما يليق بك. ولا أصوم كما كان يفعل داود ولا  أسير إذا مرضت كما صبر أيوب. ولا أغض بصري كما عض يوسف كل جوارحه ولست متسامحا لحد القول: اذهبوا فأنتم الطلقاء. ولكني مثلهم يا الله أحبك ولا أسبح بحمدك تسبيح يونس في بطن الحوت ولا أخذ ديني بقوة كيحيى.

اقتباسات من كتاب رسائل من القرآن :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب أدهم الشرقاوي
كتب أدهم الشرقاوي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب أدهم الشرقاوي أونلاين تحميل كتب أدهم الشرقاوي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب أدهم الشرقاوي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب أدهم الشرقاوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب رسائل من القرآن pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا